recent
أخبار ساخنة

تطبيق DiskDigger PRO لاستعادة الصور والملفات المحذوفة من الاندرويد

الصفحة الرئيسية

برنامج استعادة الصور المحذوفة diskdigger

تطبيق اليوم هو تطبيق diskdigger الأفضل في استعادة الصور و الملفات المحذوفة من الاندرويد دون روت. استرجاع كافة الملفات و الصور المحذوفة بكل سهولة وبضغطة زر واحدة فقط. يمكنك تحميل تطبيق diskdigger من خلال هذة المقالة موقع الصقور المصرية. وشرح استرجاع الصور بالتفصيل في الفيديو الموجود اسفل هذا المقال.

تطبيق  DiskDigger PRO لاستعادة الصور والملفات المحذوفة من الاندرويد

تطبيق استعادة الملفات المحذوفة diskdigger 2021

من منا في يوم ما لم يفقد بعض الصور المهمة جداً علي هاتفه ويتمنى ان يعود به الزمن حتى لا يتكرر هذا العمل لان ازالة الصور الغير مقصود هو امر محزن نوعاً ما وحتى اذا كان عن بواسطه التنظيف الخاطئ وتكون هذة الصور مهمة جداً لأشخاص فقدناهم او ذكريات لأشخاص موجودين علي قيد الحياة ولكن الصور والفيديوهات امر هام جداً. لذلك مع تطبيق ديسك ديجر diskdigger اصبح هذا الامر ليس بمشكلة لانه ببساطة بإستطاعتك استعادة الصور المحذوفة بسهوله وبضغطة زر واحدة فقط وبدون ما تحتاج الي pc او root.

نبذة مختصرة عن تطبيق استعادة الملفات المحذوفة diskdigger

DiskDigger هو تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة الخاصه بك على هاتف الأندرويد والتي اعتقدت أنها اختفت منذ فترة طويلة. إذا قمـت عن طريق الخطأ بحذف صورة، أو فقدتها عند إلغاء تثبيت تطبيق معين، بإستطاعتك استعادتها وحفظها مرة. وعند حفظ الصور التي تم استعادة عن بواسطه البرنامج بإستطاعتك حفظها بأكثر من طريقه علي سبيل المثال بواسطة جوجل درايف او دروب بوكس او حفظها علي ذاكرة التخزين الخاصة بالهاتف.

استرجاع الملفات المحذوفة diskdigger pro

استخدام DiskDigger برنامج استعادة الوسائط المحذوفة بسيط جدا: عليك تحديد التقسيم على الأندرويد الخاص بك تريد من خلاله محاولة استعادة الصور واضغط على زر 'فحص'. قد تستغرق هذه العملية من بضع ثوان إلى عدة دقائق، اعتمادا على حجم التقسيم. أثناء قيام البرنامج، بإستطاعتك ان ترى الصور التي يجدها. من المهم أن نضع في اعتبارنا أن هذا الإصدار المجاني من DiskDigger يتيح لك استعادة الملفات فقط في صيغة JPG و PNG. النسخة الاحترافية تتيح لك استعادة الصيغ التالية: MP4، MP4A، 3GP، MOV، GIF، MP3، AMR، WAV، TIF، CR2، NEF، DCR، PEF، DNG، ORF، DOC، DOCX، XLS، XLSX، PPT، PPTX، PDF، XPS، ODT، ODS، ODP، ODG، ZIP، APK، و EPUB.

طريقة استرجاع الصور المحذوفه عبر برنامج DiskDigger

  • الفحص الأساسي والذي يقـوم على فحص الذاكره بدون تعمق بمعني أنه يبحث عن الصور المحذوفة بصورة مؤقتة فعندئذ بإستطاعتك من خلال تطبيق ديسك ديجر استعادة أي صوره حذفت مؤقتاً .

  • المسح الكامل والذي يرتكز على فحص الذاكرة كاملةً ليصل الى جذور الملفات الموجودة وفي هذا الوقت بإستطاعتك عبر برنامج DiskDigger من استرجاع الصور المحذوفة كلياً وبكل سهوله وبدقة عالية .

  • وبعد الانتهاء من الفحص ستظهر لك قائمة الصور المحذوفة و أصبح بإمكانك عمل استعادة لها بسرعة عن طريق برنامج ديسك ديجر.

بعض المشاكل التي قد تواجهها مع تطبيق DiskDigger

  • صعوبة أداء التدقيق الكامل لأنه يتطلب توافر الروت لذا فلن يكون أمامك إلا التنقيب العادي الذي قد لا يقدر دائماً على استرجاع كافه الملفات و الصور المحذوفة على DiskDigger .

  • عند استعادة الصور المحذوفة عبر تطبيق ديسك ديجر قد للا تكون لديك القدرة لاستعادة ملفاتك بنفس الجوده التي كانت عليها فسوف تلاحظ أن الجودة انخفضت بفرق واضح عن ذي قبل .

  • يظهر داخل برنامج DiskDigger الكثير من الإعلانات المزعجة التي قد تؤدي الى نفور المستخدم ويقوم بعمل إزالة للتطبيق.

بعض المميزات الاخري لتطبيق diskdigger pro

يمكن أن يقوم DiskDigger بإلغاء حذف الصور المفقوده من بطاقه الذاكره واستعادتها أو من الذاكره الداخلية. غير مطلوب التأصيل! سواء قمت بحـذف صوره دون قصد، أو حتى قمـت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكره، فإن مزايا استعادة البيانات القوية في DiskDigger يمكن أن تجد الصور المفقودة وتمكنك من استرجاعها. بإستطاعتك تحميل ملفاتك المستردة مباشرة على Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يسمح لك البرنامج أيضًا بحفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على هاتفك. إذا لم يتم تأصيل جهازك، فسيقوم تطبيق diskdigger بإجراء مسح "محدود" بحثًا عن الصور المحذوفة عن طريق البحث في الذاكره المؤقتة والصور المصغرة. ومع ذلك، عند تأصيل الجهاز، سيقوم تطبيق diskdiggerبالبحث في كل ذاكرة الجهـاز لتعقب أي أثر لصورة.

معلومات أكثر

  • اسم التطبيق: diskdigger

  • الترخيص: مجاناً (مدفوع لأحبابنا)

  • نظام التشغيل: أندرويد

  • المتطلبات: من أندرويد 4.0.0 الي اندرويد 11

كلمات بحث ذات صلة

  1. برنامج لاستعادة الصور المحذوفة من الاندرويد

  2. تحميل تطبيق diskdigger pro للاندرويد

  3. تطبيق استعادة الصور المفقوده

  4. تحميل برنامج استرجاع الملفات المفقوده

  5. تحميل تطبيق diskdigger pro

  6. تحميل برنامج diskigger pro

  7. برنامج استعادة الصوتيات المحذوفة diskdigger

  8. diskdigger تطبيق لاستعادة الصيغ المحذوفة

  9. diskdigger للاندرويد برنامج لاستعادة الصيغ المحذوفة

تحميل تطبيق diskdigger pro

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent