recent
أخبار ساخنة

استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر الخاص بك Testdisk data recovery

الصفحة الرئيسية

استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

حدث معاك وقمت بحذف الملفات الهامة نهائياً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام ويندوز بدون قصد أو متعمد وتريد إسترجاعها مرة آخري؟ فى هذا المقال سوف نسلط الضوء على مجموعة من أفضل برامج إستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر حتى لو تم حذفها نهائياً، تحدثنا في مقال سابق عن طريقة ازالة الملفات بشكل نهائي من المحرك الصـلب ومنع إسترجاعها فكن علي علم أنك لو قمت بإستخدام أي من مثل هذه البرامج أو تطبيق هذا الشرح فلن تنجح برامج استعادة الملفات المحذوفة هذه أو غيرها في نجاح مهمة الإسترجاع هذه. 

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك Testdisk data recovery

شرح استرجاع البيانات المحذوفة عن طريق testdisk

برنامج Testdisk date recover

هو من افضل واخف البرامـج التي ممكن استخدامها لإسترجاع الملفات المحذوفة مسبقاً من علي الهارد ديسك (القرص الصلـب) او الفلاشة او كارت الميمورى الخاص بك بكـل سهولة. والبرنامـج هو يستعمل في عمليات التحقيق الجنائى الرقمي او الالكتروني. وقدرة البرنامـج في استرجاع الملفات المحذوفة يستطيع استعادة الملفات وحتي بعد 5 عمليات فورمات مسبقة علي نفس القـرص.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Test Disk Date Recover

يعمل برنامج Testdisk على استعادة الملفات والبيانات المفقوده من جهاز الكمبيوتر بمقدار حوالى 90% من الملفات المفقودة، كما يدعم برنامـج تقريباً جميـع صيغ الملفات ويعمل على جـميع أنواع الاقراص الصلبة والفلاش ميمورى، يأتى برنامج Testdisk مع واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام بحيث يمكن التعامل معها بـدون إمتلاك الخبرة أو الإحتراف للتعامل مع تلك برنامج، فبمجرد الإنتهاء من تحميل وفتح برنامـج على الكمبيوتر سيقوم بالبحث عن الملفات المفقوده على القـرص الصلـب أو الهارد ديسك الذي تود التعامل معه، ما عليك سوي الصبر فقط وسيتم استعادة جميـع الملفات التي حذفت.

مميزات برنامج testdisk date recover

  • إسترجاع الملفات من الاقراص الصلبة ومحركات الاقراص USB وغيرها.
  • القدرة على إستعادة أقسام ومحركات الاقراص المرنة بسهوله.
  • خوارزمية بحث عالية مع السرعة في استعادة الملفات المحذوفة.
  • التوافق التام مع أنظمة الملفات FAT وNTFS.
  • واجهة بسيطة جداً وسهلة الإستخدام.
  • القدرة على استعادة الملفات من الشبكة المحلية.
  • القدرة على استعادة الملفات من الاقراص الضوئية.
  • يعمل علي أقل إمكانيات وعلي جمـيع انظمة الويندوز.

برنامج استرجاع البيانات المحذوفة Testdisk

برنامج testdisk date recovery واحداً من أشهر البرامـج المتخصصة في استعادة الملفات المحذوفة من القـرص الصلب والفلاش ديسـك وكروت الميموري، يحظى البرنامج بشهرة واسعة في العالم الإفتراضي ويعود هذا إلى وظيفته وفعاليته، ويتميز بواجهة أنيقة سهلة الإستخدام بحيث لا تحتاج إلى شروحات أو إحترافية في إستخدام البرنامـج، يكفي إختيار الموقع الذي فقدت منه الملفات ثم النقر على زر Start ليبدأ البرنامج في البحث عن الملفات المفقوده والتي تم حذفهـا أو قمت بعملية الفورمات للقرص الصلب، بعد الفحص سوف تظهر أمامك جميع الملفات المحذوفة حيث تستطيع إستعادتها بكل سهوله.

بعض المميزات الأخري testdisk

  1. سريع وسهل testdiskl: يخبرك إذا كان بإمكانك استرداد الملفات الخاصة بك دون الحاجة إلى شراء ترخيص.
  2. الداخلي والخارجي: عدم حذف المفقودات المفقوده الخاصه بك على اقراص النظام والأجهزة الخارجية وبطاقات الذاكرة ومحركات أقراص اليو إس بي، وغيرها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.
  3. منصة لا أدرية testdisk: مدعومه من قبل عدة خوارزميات لاستعادة المفقودات أن قراءة انظمة ملفات NTFS، FAT32 EXT، HFS وغيرها من انظمة الملفات الأخرى.

فحص عميق وسريع

هل تم فقـدان المفقودات الخاصه بك منذ بضعة دقائق فقط؟ على ويندوز، تكون فرصك لإسترداد المفقودات من خلال المسح الضوئي السريع هي أعلى بكثير إذا قمـت بالتصرف بسرعة. عادة عندما يتم حـذف ملف، يكون فقط اسم الملـف هو ما تم إزالته. محتويات الملف تكون لا تزال هناك على محرك الأقراص. لن يستغرق الفحص السريع سوى ثانية لجلب قائمة العناصر المحذوفة مؤخرا إليك. يمكن أن يقوم testdisk أيضا بفحص أعمق. سوف يقـوم testdisk بالفحص العميق لإسترجاع الملفات المحذوفة وإعادة هيكلة اعادتهم لك بناء على هياكلهم الثنائية. أكثر من 200 ملف تم إستردادهم من خلال الفحص العميق من برنامج testdisk .

استعادة شاملة للبيانات

هناك حالات لا نهاية لها ممكنة تسبب فقدان المفقودات.testdisk لنظم تشغيل ويندوز يكون في متناول اليدين في كل مرة: إفراغ سلة المحذوفات عن طريق الخطأ، هجوم الفيروس أو انقطاع التيار الكهربائي، تلف التقسيم، أو فشل bootups وأكثر من ذلك. بمجرد تثبيت testdisk فسوف يقـوم بفحص الملفات الاعلامية الخاصه بك مع الملفات المفقوده ويعمل على إسترداد الملفات القابلة للاسترداد ، أو يكتشف التقسيمات المفقوده التي يمكن استردادها سليمة. مع الكشف الذكي عن القطاعات السيئة على سطح القرص، كما يمكنك زيادة فرص استعادة الملفات الخاصه بك.

عدم حذف الملفات المحمية مع testdisk

تكون بياناتك محمية أيضا. تمكين سمة Recovery Vault حتى إذا لم تكن قد فقدت بيانات حتى الآن.سوف تبقى ملفاتك محمية من الحذف العرضي عن طريق الحفاظ على نسخة من الملفات والمجلدات التي يتم حذفها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند وجود قاعدة الملفات ، سوف تكون فقط مسألة بضع ثوان لاسترداد أي ملف أو دليل محذوف . كل ملفات الملفات الأصلية تبقى سليمة. لذا يجب الوضع في الاعتبار، إنه عند استخدام Recovery Vault,، سوف تحتاج لتفعيل حماية المفقودات أولا.

كلمات بحث ذات صلة

  1. تحميل برنامج استعادة الداتا المحذوفة
  2. برنامج استرجاع الداتا المحذوفة testdisk
  3. تحميل برامج استرجاع الداتا المحذوفة
  4. استرجاع الداتا عن طريق testdisk
  5. استعادة البيـانات المحذوفة عن طريق testdisk
  6. تحميل افضل برامج استرجاع الداتا المحذوفة
  7. أفضل برامج استعادة الداتا المحذوفة testdisk
  8. استرجاع الملفات المحذوفة بواسطة الكمبيوتر
  9. استرجاع الملفات المحذوفة علي جهاز الكمبيوتر
  10. برنامج استعادة الملفات المحذوفة علي جهاز الكمبيوتر
  11. برنامج استرجاع الداتا المحذوفة علي جهاز الكمبيوتر
  12. برنامج استرجاع الملفـات المحذوفة للـ الكمبيوتر

تحميل برنامج استعادة المفقودات المحذوفة testdisk

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent