recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في جوجل بلاي Play

الصفحة الرئيسية

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك google play

يحتوي جوجل بلاي علي الكثير من البرامج المتاحة بلدان اخرى مثل الولايات المتحدة وغيرها من الدول الاخري ولكن متجر جوجل بلاي لا يسمح لك بـ تحميل البرامج التي هي خارج منطقتك او بلدك ولذلك أتينا اليوم بحل هذة المشكلة للأندرويد مشكلة تحميل البرامج من متجر بلاى ستور وهذا العنصر غير متاح في بلدك. ولكـن قبل حل هذة المشكله يجب ان نعرف الأسباب التي تمنع ظهور البرامج مثل برنامج text free او تطبيق text me في دول اخري مثل الولايات المتحدة او المملكة المتحدة ولا يظهر في مصر علي سبيل المثال. حل هذة المشكلة سيكون حل بكل سهولة وبدون عمل روت للجهاز.
حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في جوجل بلاي Google Play

ما هي الاسباب وراء رسالة " هذا العنصر غير متاح في بلدك "

لماذا تظهر مشكلة هذا العنصر غير متاح فى بلدك ؟ هذا المحتوى غير متوفر في بلدك يمنح متجر Play خيارات خاصة لمطوري البرامج عند إضافة تطبيقاتهم على المتجـر لمنح او منع بلد أو عدة بلدان صلاحيات تنزيـل هذا البرنامج او يمكن أيضا اختيار فلاتر أخرى بحسب نوع الهاتف ويمكن أن تكون الأسباب متنوعة لمنع تطبيق معين في بلد ما ومنها أن البرنامج ما زال قيد التجربة والتطوير فيقوم المطور بفتح مجال التحميل لبلد معين ليتيح التحميل فيما بعد لباقي البلدان ، أو ان البرنامج مستهدف لبلد معين دون غيرها لأسباب عنصرية أو أسباب أخرى عديدة.

الحلول لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

توجد العديد من الحلول واولها استخدام متاجر اخري بديل بلاى ستور علي سبيل المثال:
  • بديل بلاى ستور Amazon App Store.
  • متجـر Getjar.
  • متجـر  apkmirror.
  • تنزيل f droid.
  • بديل متجـر Uptodown App Store.
  • بديل aptoide.
  • بلاى متجـر Samsung Galaxy App.
  • متجـر ACMarket.
وغيرها من المتاجر الاخري ولكـن نحن لا ننصح بإستخدام متاجر اخري للأندرويد غير متجر جوجل بلاى لان متجـر جوجل بلاي يقوم بفحص التطبيقات قبل نزولها ويقوم بفحص البرامج للمطورين قبل رفعها علي المتجـر وهذة ميزة الامان في هذا المتجر. علي العكس مع المتاجر الاخري والتي يقوم اى شخص برفع APK له بكل سهولة علي المتجـر ولا نعلم هل هذا التطبيق ضار بالجهاز ام لا.

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك مشكلة ليست بمشكلة في الاساس ولذلك حلها سهل جداً وهو ان تقوم بتشغيل طريقة لتغيير الموقع الحالى لك لتصبح علي سبيل المثال في الولايات المتحدة او المملكة المتحدة او اى من دول اوروبا المتاح بها هذة البرامج. وبعد ذلك يمكنك تنزيـل التطبيقات التى تريد ان تقوم بتحميلها بدون مشكلة. وبعد ذلك يمكنك اغلاق الvpn وتستطيع تنزيـل التطبيقات بدون تشغيل vpn مرة اخري وبذلك تقوم قد قمت بحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك.

كلمات ذات صلة بحث

  1. حل مشكلة العنصر غير متاح في بلدك
  2. هذا العنصر غير متاح في بلدك
  3. مشكلة العنصر غير متاح
  4. حل مشكلة متجر جوجل بلاي
  5. تحميل بديل بلاي
  6. حل مشكلة التطبيقات في ستور بلاي
  7. حل مشكلة العنصر غير متاح في بلدك بلاي ستور
  8. العنصير غير متاح في بلدك بدون برامج

تحميل تطبيق حل مشكلة العنصر غير متاح في بلدك

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent