recent
أخبار ساخنة

استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف عن طريق الكمبيوتر UltData for android

برنامج استرجاع و استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف

هل تريد فعلاً استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف عن طريق برنامـج واحد فقط ؟ يوجد العديد من مستخدمين الاندرويد يفقدون بياناتهم عن قصد او عن طريق الخطأ وتوجد العديـد من التطبيقـات المتخصصة فى استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف وشرح المقالة عن برنامـج من اقوى وافضل هذة البرامج لإسترجاع الصور والفيديو والسجل المكالمات والرسائل والاسماء من الاندرويد بكل سهولة والبرنامج مجاني تماماً ولكن تتم هذة العملية عن طريق الكمبيوتر وطبعاً معروف ان استرجاع البيانات عن طريق تطبيق علي الاندرويد امر معقد وغير دقيق مثل إستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الكمبيوتر.

استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف عن طريق الكمبيوتر UltData for android

استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد عن بواسطه الكمبيوتر

برنامج استعادة الملفات و الصور المحذوفة للاندرويد عن بواسطه الكمبيوتر عن بواسطه برنامـج UltData for android والبرنامج مجاني تماماً والأفضل في مجال استرجاع الصور والفيديوهات وغيرها من الملفات المحذوفة والملفات المفقوده للاندرويد ولا يلزم وجود روت في هاتفك البرنامج يعمل بدون إذن الروت في الهاتف.

كيف يتم استرجاع البيانات المفقوده ؟

سوف نتحدث في هذة المقالة عن أفضل بـرامج إستعادة الصور والملفات المحذوفة من الكمبيوتر، والتي اخبرناكم بها انه الصور ومقاطع الفيديو والمستندات لا يتم حذفها من قرص التخزين، او ذاكرة الفلاش..الخ.

ولكـن كل ما في الأمر انك عندما تقوم بمسح أي صورة او ملف على هاتفك او كمبيوترك الشخصي، فان هذا الملف سوف يتحول من ملف يمكن قراءته بواسطة نظام التشغيل، الى ملف غير قابل للقراءة؛ وذلك لأنه عند مسح الصورة مثلا، فان هذه الصورة سوف تأخذ علامة (deleted) حتى يتعرف عليها قرص التخزين بانه تم ازالتها من المستخدم، بالتالي لن يعرضها لك على نظام التشغيل.  لذلك عندما تستخدم برامـج إستعادة المحذوفة فانك بكل بساطة تعطي امرا مسبقا لهذا البرنامج بأن يقوم بإزالة علامة (delete) ويحولها الى وضع (read) او مقروء، لتبدأ بالظهور على الاستوديو. والان بعد ان تعرفنا على طريقة استرداد الصور المحذوفة، دعنا نتعرف على أفضل برامج إستعادة الملفات بعد الفورمات.

استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد

توجد العديـد من تطبيقـات إستعادة المحذوفات وبرامـج استعادة الملفات المحذوفة وسوف نذكر القليل منها مثل:

تطبيقات الأندرويد الأشهر في مجال إستعادة الملفات المحذوفة

  • تطبيق EaseUs MobiSaver
  • تطبيق DiskDigger photo recovery
  • تطبيق Recycle Master
  • تطبيق Undeleter Recover Files & Data

برامج استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر

  • برنامج Smart Data Recovery Mobile
  • برنامج Jihosoft Android Phone Recover y
  • برنامج Wondershare Recoverit
  • برنامج Recuva
  • برنامج Yodot Da-ta Recov-er
  • برنامج Card Recovery
  • برنامج Remo Recov-er
  • برنامج Recov-er My Files
  • برنامج Wonder share Dr.Fone
  • برنامج Undelete360

والكثير من التطبيقات والبرامج الاخري ولكـن سوفت وير اليوم هو الأسهل والأفضل لعام 2021 هو UltData for android هو عملاق استرجاع الملفات المفقوده من الهاتف عن بواسطه الحاسوب. ولتحميل البرنامـج يرجى التوجة اسفل المقال لتحميل البرنامـج من خلال موقع الصقور المصرية.

افضل الخدمات الاونلاين لإسترجاع الملفات المفقوده لـ الهاتف

استعادة الملفات المحذوفة بواسطه حساب جوجل

إذا سبق لك نسخ هاتف اندرويد الخاص بك احتياطياً إلى حساب جوجل، فيمكنك الحصول على بياناتك المفقودة من خلال استعادة بياناتك المخزنة على جوجل، لكن تجدر الملاحظة أن هذه الطريقة تعمل إذا ما لم تتم إعادة ضبـط الجهاز إلى وضع المصنع؛ فإذا لم تقم بتغيير إعداد هاتفـك أو إعادته إلى ضبط المصنع، اتبع الخطوات التالية:

  • افتح هاتف أندرويد الخاص بك بعد إعادة تعيينه.
  • اضغط على أيقونة السهم لبدء إعداد جهازك.
  • اختر لغة النظام وانقر على «التالي»، ومن ثم الاتصال بشبكة Wi-Fi.
  • انقر على «قبول ومتابعة»، ومن ثم «لا شكراً»، «التالي»، وأدخل حساب جوجل وانقر على «التالي».
  • انقر على «قبول»، ثم سترى صفحة خدمات جوجل، وحدد المربع حسب احتياجاتك، ثم انقر على «التالي».
  • عندما تصل إلى صفحة «الجهاز»، اختر الهاتف الذي تريد استعادة بياناته المفقودة واضغط عليه، ثم اختر التطبيق الذي ترغب في استعادته وانقر على «استعادة».
  • أخيراً، يمكنك اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداد جهازك بشكلٍ روتيني.

استعادة الملفات المحذوفة عبر خدمات استعادة بيانات أندرويد

خدمة Ontrack لاستعادة البياناتاعتماداً على مدى ثرائك وحاجتك لإسترجاع الملفات، قد يكون هناك خيار آخر يتمثل في استخدام خدمة استعادة الملفات؛ إذ تقدم هذه الخدمات استعادة الملفات من أي جهاز؛ وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من المحاولات المختلفة. على سبيل المثال، تتعهد إحدى الشركات؛ التي تُدعى «OnTrack.com»، بأنه إذا كان من الممكن تخزين الملفات على أية قرص، فيمكنهم استعادتها منه، لكن تحتاج مثل هذه الشركات إلى أخذ جهازك شخصياً، ومن المحتمل أن تستخدم مجموعة من الاستراتيجيات المذكورة في هذا المقال، جنباً إلى جنب مع عمليات استعادة الملفات الأكثر تعقيداً؛ والتي يتخصص بها المطورون.لا تفرض هذه الشركات رسوماً إلا إذا تأكدت أن الملف قابل للاسترداد، فليس لديك الكثير لتخسره، ومن الطبيعي أن تقدم العديـد من الشركات التقنية المحلية هذه الخدمة. المشكلة الوحيدة هي أنها أغلى بكثير من الخيارات الأخرى في هذه القائمة؛ لذلك عليك أن تجعلها آخر خياراتك في حال لم تنجح أي من الطرق أعلاه، وكنت مضطراً لاستعادة تلك الملفات.

استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف

تطبيق استعادة و استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف مثل الصور لهاتفك ومن اهم هذة الملفات المحذوفة علي الهاتف عي الصور. اصبح امر استعادة الملفات المحذوفة هو امر سهل جداً من خلال برمجيات الذكاء الصناعي المتطورة لعمل استرجاع الملفات المحذوفة علي الهاتف مثل الصور والفيديوهات والمستندات وجهات الاتصال والرسائل من ذاكرة جهاز هاتف الاندرويد بعد الفورمات.

مقالات ذات صلة بالبحث

  1. استرجاع الملفات المحذوفة من الاندرويد
  2. استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
  3. استرجاع الملفات المحذوفة من ذاكرة android
  4. استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف
  5. برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف
  6. استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف
  7. استعاده الصور المحذوفة
  8. استعاده ذاكرة جهاز الهاتف بعد الفورمات
  9. استعاده الداتا المحذوفة

تحميل برنامج Ultdata for android لاسترجاع الملفات المحذوفة من الهاتف

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent