recent
أخبار ساخنة

برنامج Format Factory تقليل حجم الفيديو الى اقصى حد مع الحفاظ علي الجودة

الصفحة الرئيسية

 تقليل حجم الفيديو الى اقصى حد مع الحفاظ على الجودة

برنامج اليوم هو برنامج من افضل البرامج المستخدمة لتحويل الصيغ وتقليل حجم الفيديو الى اقصى حد مع الحفاظ علي جودة الفيديو الاصلية وهذة تعتبر عملية معقدة نوعاً ما لان ضغط الفيديو فى الغالب يقلل من جودة الفيديو الأصلية او خسارة جودة الصوت ولكن مع هذا البرنامج وبهذة الطريقة لن تخسر جودة الفيديو ولن تخسر ايضاً جودة الصوت الموجودة بالفيديو موقع الصقور المصرية.

برنامج Format Factory تقليل حجم الفيديو الى اقصى حد مع الحفاظ علي الجودة

شرح تقليل حجم الفيديو الى اقصى حد مع الحفاظ علي الجودة الاصلية

برنامج Format Factory لتحويل الصيغ و تقليل حجم الفيديو

برنامج فورمات فاكتروى من افضل البرامـج فى تحويـل الصيغ و تقليل حجم الفيديو ايضاً وذلك يكون عن طريق ترميز H265 الترميز الأفضل حالياً لتقليل جودة الفيديو مع الحفاظ علي الجودة الاصلية للفيديـو. فهذا البرنامـج يعمـل بخوارزمية لضغط الفيديو غير مستخدمة فى اى برنامج اخر وللعلم يوجد العديد من البرامـج التى تقـوم بهذة العملية وسنذكر البعض منها الان:

برنامج Avidemux:

بعد تحميل وتثبيت البرنامج، تبدأ في استخدام البرنامـج حتي تتمكن من تقليل حجم الفيديو المراد تقليل حجمة من خلال ضبط الاعدادات ثم حفظ الفيديو. ويمكنك متابعة الخطوات التالية لتقليل حجم الفيديو لديك.

  • الان تقـوم باختيار الفيديو المطلوب تقليل حجمة. ثم تقـوم بضبط الاعدادات من الجانب الايسر حيث تجد ثلاث اجزاء وهي فيديو و Audio و Format. فتقوم بالضغـط علي علي القائمة الخاصة بالفيديو وتقـوم باختيار MPEG-4 AVC ، وتقوم بالضغـط علي القائمة الخاصة بالـ Audio وتقوم باختيار AAC (Faac ، وتقوم الضغط علي قائمة الـ Format وتقـوم باختيار MP4.
  • والان تقـوم بالضغـط علي ايقونة Save Video لحفظ الفيديو علي جهازك بعد تقليل حجمة. ثم تظهر لك نافذة فتقوم بكتابة اسم للفيديو ثم تقـوم بالضغـط علي Save والان انتظر حتي تنتهي عملية حفظ الفيديو وثد تأخذ بعض الوقت علي حسب مدة الفيديو وايضاً حسب امكانيات جهازك.

برنامج Handbrake:

بعد تحميل وتثبيت البرناـمج، تبدأ في إستخدام البرنامـج حتي تتمكن من تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ علي الجودة المطلوب تقليل حجمه من خلال ضبط الاعدادات ثم حفظ الفيديو. ويمكنك متابعة الخطوات التالية لـ تقليل حجم الفيديو لديك.

  • الان تقـوم باختيار الفيديو المطلوب تقليل حجمة. ثم تقـوم بالضغـط علي Browse اسفل Destination لاختيار اين تريـد حفظ الفيديو بعد تقليل حجمة. وتقوم باختيار الـ Format أن تكون MP4.
  • والان تقوم بالضغـط علي نافذة الـ فيديو ثم تقـوم بضبط الاعدادات حسب ما تريد من حيث ضبط مؤشر الـ Quality وكلما قمت بتقليله كلما قل حجم الفيديو. وتقوم ايضاً من نافذة Picture بتقليل حجم الصورة الخاصة بالفيديو وهنا المقصود هو مقاس الفيديو. ثم تقـوم بالضغـط علي Start حتي يبدأ عملية تقليل حجم الفيديو.

برنامج FLV:

بعد تحميل وتثبيت البرنامـج، تبدأ في إستخدام البرنامـج حتي تتمكن من تقليل حجم الفيديو المطلوب مع الحفاظ علي الجودة تقليل حجمة من خلال تغير صيغة الفيديو الى FLV وضبط الاعدادات لـ تقليل الحجم الى الادني مع الحفاظ علي الجودة. تابــع الخطوات التالية.

  • تقـوم بالضغـط علي Add files واختيار الفيديو المطلوب تقليل حجمة. وتقوم باختيار FLV من Formats ولاحظ انه يجب عليك اختيار هذه الصيغة تحديداً.
  • ثم تقـوم باختيار المكان المطلوب حفظ الملف بداخله بعد تقليل حجمة من Save to وتقوم باختيار المسار وهو الفولدر الذي سيتم حفظ الفيديو بداخله.

والان تقـوم بالضغـط علي ايقونة ضبط الاعدادات وتقوم باختيار Video bitrate وفي القائمة المنسدلة تقوم باختيار القيمة بين 2 و 4 ميجا/الثانية. و الـ Audio bitrate تقـوم باختيار 192 كيلوبيت/الثانية. وتقوم ايضاً باختيار 720P بدلاً من 1080. ويمكنك اختيار اي اعدادات اخري حسب رغبتك وان كان لديك معرفة بذلك ولكـن احرص أن تكون في هذه الحدود حتي يتم ضغط الفيديو الي اقل حجم ممكن. والان تقـوم بالضغط علي Convert حتي تبدأ عملية ضغط الفيديو وتحويل صيغته.

وتوجد العديد من البرامـج المخصصة لـ تقليل حجم الفيديو او ضغط الفيديو مع الى اقصى حد مع الحفاظ علي الجودة الاصلية للفيديـو ولكـن كما ذكرنا برنامج Format Factory هو مختلف تماماً عن هذة البرامـج وسهل الإستخدام عن طريق الواجهة البسيطة للبرنامج.

مميزات فورمات فاكتوري Format Factory

  • يستخدم كبرنامج لإضافة ملفـات الترجمة Subtitles
  • إمكانية ضبط جهاز الكمبيوتر ليطفأ تلقائياً بعد عملية التحويل
  • متوفر بأكثر من 60 لغة مختلفة منهم اللغة العربية، فهو يعد من أفضل برامج تحويل الصيغ باللغة العربية
  • يمتاز بالتحديث المستمر ومجاناً
  • يمكن تغيير واجهة الاستخدام الخاصة به لأكثر من 3 ألوان
  • خاصية تصغير البرنامـج إلى شريط المهام
  • ضغط و تقليل حجم ملفات الفيديو والصوتيات
  • يعمل على معظم إصدارات مايكروسوفت ويندوز

مواقع اونلاين لـ تقليل حجم الفيديو

توجد ايضاً العديد من المواقع علي الانترنت لـ تقليل حجم الفيديو الى اقصى حد مع الحفاظ علي الجودة الاصلية للفيديـو و

  • الحفاظ الجودة الاصلية للصوت وسنذكر البعض منها في هذة المقالة ان شاء الله:
  • موقـع Apowersoft لضغط حجم الفيديوهـات اونلاين مجانا و الحفاظ علي الجودة
  • أفضل  موقـع ضغط حجم الفيديوهات أونلاين YouCompress مع الحفاظ علي الجودة
  • فضل موقـع تصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة Clipchamp
  • موقـع تصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة clideo
  • موقع تصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة freeconvert
  • موقع ضغط حجم الفيديوهات أونلاين إلى أقصى حد videosmaller مع الحفاظ علي الجودة

كلمات ذات صلة بحث

  1. برنامج تقليل حجم الفيديو الى اقصى حد مع الحفاظ علي الجودة الاصلية
  2. ضغط الفيديو مع الحفاظ علي الجودة الاصلية
  3. الضغط الى اقصى حد و تقليل جوده الفيديو
  4. برنامج ضغط حجم الفيديو الى اقصى حد
  5. ضغط حجم الفيديو مع الحفاظ علي الجودة الاصلية
  6. ضغط حجم الفيديو الى اقصى حد مع الحفاظ علي الجودة الاصلية
  7. ضغط حجم الوسائط الى اقصى حد
  8. تقليل حجم الوسائط الى اقصى حد
  9. تقليل و ضغـط حجم الوسائط الى اقصى حد
  10. فورمات فاكتورى تقليل حجم الفيديو الى اقصى حد مع الحفاظ علي الجودة
  11. تحميل برنامج لتقليل حجم الفيديو مع الحفاظ الجودة

تنزيل برنامج تقليل حجم الفيديو و الحفاظ علي الجودة الاصلية

google-playkhamsatmostaqltradent