recent
أخبار ساخنة

تحميل جوجل كاميرا لأشخاص التقاط الصور لجميع أجهزة الاندرويد Google Camera

الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق جوجل كاميرا اخر اصدار

أطلقت Google تطبيق كاميرا جديدًا لهواتف Android. يتيح التطبيق للأشخاص التقاط الصـور ومقاطع الفيديـو بإستخدام تقنية رؤية الكمبيوتر. Google Camera هو تطبيق جوال يساعدك في التقاط الصـور ومقاطع الفيديـو بهاتفك الذكي. يقدم التطبيق عددًا من الميزات التي تتيح لك التقاط صـور اقوى ، بما في ذلك وضع Lens Blur الجديد والقدرة على محو الخلفيات من الصـور الملتقطة بالكاميرا الخلفية. يجلب تطبيق Google Camera أحدث ميزات هواتف Pixel إلى جميـع أجهزة اندرويـد ، وهو متاح للتنزيل مجانًا من متجر Play.

تحميل جوجل كاميرا لأشخاص التقاط الصور لجميع أجهزة الاندرويد Google Camera

شرح كامل عن مميزات التطبيق وتنزيلة لكل الأجهزة

شرح تحميل جوجل كاميرا علي جميع اجهزة اندرويـد

تحميل جوجل كاميرا google camera apk

Google Camera هو تطبيق كاميرا تم تطويره بواسطة Google للاستخدام على نظام التشغيل اندروـيد. يتيـح التطبيق للمستخدمين التقاط الصـور وتسجيل مقاطع الفيديـو ، وتطبيق المرشحات الرقمية أو تحرير الصـور المأخوذة من الكاميـرا الأساسية للجهاز ، وكذلك من مصادر أخرى مثل الصـور البانورامية و Photosphere. Google Camera هو تطبيق مجاني يسهل التقاط الصـور ومقاطع الفيديـو بهاتف اندرويـد أو الجهاز اللوحي. بإستخدام Google Camera ، يمكنـك تصوير العالم من حولك بتفاصيل مذهلة ، سواء كنت تستخدم Pixel أو Nexus أو أي جهاز اندرويـد آخر. Google Camera هو تطبيق جوجل كاميرا رائع من Google. يحتوي على العديد من الميزات التي من شأنها تحسين جودة الصوـر ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، بما في ذلك تقنية HDR +.

تطبيـق اجهزه بيكسل جوجل كاميرا اخر إصدار

Google Camera هو تطبيـق خاص بكاميرا أندرويـد يتم تثبيته عندما تومض جهاز Googl أو Nexus. كما أنه متـاح كتطبيق مستقل في متجرstore ، ويعمل مع أي هاـف يعمـل بنظـام Android 7.1 Nougat أو أعلى. يأتي أحدث إصدار من جوجل كاميرا Google Camera مزودًا بميزات جديدة مثل ضبابية العدسة (الوضع الرأسي) والصـور البانورامية وتسجيل الفيديـو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية والمزيد من أدوات التحكم اليدوية أكثر من أي وقت مضى. Google Camera هو اقوى تطبيـق كاميرا لنظام أندرويـد ، ولكنه متـاح فقط على هواتف معينة. ومع ذلك ، هناك طرق للحصول عليه على أي هاتف.

هل تطبيـق جوجل كاميرا مميز عن تطبيـق الكاميرا الإفتراضي

يعد جوجل كاميرا Google Camera أحد اقوى تطبيقات الكاميـرا التي يمكنـك الحصول عليها لهاتفك. يمكن أن يمنحك عناصر تحكم يدوية تشبه DSLR ، وله وضـع عمودي رائع ، وهو مجاني تمامًا. إليك كيفية تنزيل Google Camera على كل جهاز يعمل بنظام اندرويد. يمكن استخدام جوجل كاميرا Google لالتقاط صـور عالية الجودة على كل من هواتف Nexus. ومع ذلك ، فهو غير متـاح لجميع أجهزة اندروـيد ملف APK الخاص جوجل كاميرا Google متوافق ايضًا مع أجهزة اندرويـد الأخرى ، بما في ذلك Samsung Galaxy S9 و iPhone XS.

ما هي مميزات تطبيق جوجل كاميرا Google Camera لأجهزة Android؟

يتـيح لك تطبيق جوجل كاميرا هذا التقاط صـورة أو مقطع فيديو ، ثم تطبيق مجموعة من المرشحات المختلفة. يحتوي التطبيـق جوجل كاميرا أيضًا على ميزة تحرير مضمنة يمكنها تحسين الصـور بأشياء مثل الإمالة يمكنـك التقاط صـور أو تصويـر مقاطع فيديو بإستخدام تطبيق جوجل كاميرا. يتم تخزين الصـور في ألبومات بناءً على وقت التقاطها ، ويمكنك إنشاء ألبومات جديدة لتنظيم صورك بالطريقة التي تريدها. يقدم التطبيـق جوجل مجموعة متنوعة من أوضاع التصويـر المختلفة بما في ذلك البانوراما والصـور البانورامية والفيديـو بالحركة البطيئة والفاصل الزمني. كما أن لديها عددًا من أدوات التحرير مثل مرشحات الألوان وتعويض التعرض

  • يمكنك التقاط الصـور باستخدام صوتك فقط. يمكنك قول "Ok Google ، التقط صـورة" وسيتم التقاط صـورة. عندما تكون في وضـع الصـور ، اضغط على جوجل كاميرا 
  • يبحث جوجل كاميرا تلقائيًا عن افضل صـورة من لقطة جماعية. * يمكن تحسين الصور بإستخدام أدوات التحرير مثل الاقتصاص والتدوير وضبط السطوع. هذه هي بعض من الأحدث
  • يحتوي جوجل على الكثير من الميزات الرائعة مثل ضبط التركيز والتعرض والتعديلات التلقائية لتوازن الألوان واقتصاص صورك قبل مشاركتها.

معلومات عن تطبيـق جوجـل كاميرا اخر اصدار

  • اسم التطبيـق: جوجل كاميرا
  • الشركة المصنعة: شركة جوجـل
  • حجم تطبيـق جوجـل كاميرا: 108 ميجا
  • اصدار النظام: اندرويـد
  • المبرمج: Google

كيف تعمل جوجل كاميرا Google Camera؟

تحتوي جوجل كاميرا على بعض الميزات التي تسهل التقاط صور أفضل. على سبيل المثال ، ستكون المعاينة مختلفة اعتمادًا على ما تقوم بتصويره - إذا كنت تلتقط صورة لغروب الشمس ، على سبيل المثال ، تقدم جوجل كاميرا Camera مجموعة من أوضاع الكاميرا المختلفة ، مثل فوتوسفير ، بانوراما ، ضبابية العدسة والمزيد. يمكن الوصول إلى أوضاع الكاميرا المختلفة هذه من خلال النقر على زر القائمة في الأعلى.

كلمات ذات صلة بحث

  1. تحميل اخر اصدار من camera google apk
  2. تحميل اخر اصدار من camera apk
  3. تنزيل أحدث إصدار من كاميرا camera
  4. تحميل اخر اصدار من كاميرا جوجل
  5. تحميل إصدار 8 من جوجـل كاميـرا apk
  6. تحميل apk اخر إصدار من camera
  7. تحميل apk أخر إصدار
  8. تحميل مباشر لاخر إصدار من كاميـرا
  9. تحميل آخر اصدار مجاني من جوجـل كاميـرا
  10. تحميل إصدار جديد من جوجل كاميرا
  11. تحميل إصدار حديث من جوجل كاميرا

تحميل جوجل كاميرا اخر اصدار مجانا google camera apk

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent