recent
أخبار ساخنة

تشغيل خدمات جوجل علي هواوي و تنزيل المتجر Google play

تشغيل خدمات جوجل على هواوي

من أهم التطبيقاـت التي يجب أن تتواجد على كافة الهـواتف المحمولة تطبيـق يمكنك من خلاله تحديث وتنزيل العديد من التطبيقات والألعاب الأخرى، وفي الواقع يتواجد تطبيق خاص لأجهزة الآيفون يعرف بتطبيـق اب ستور App Store أما بالنسبة إلى أجهزة الأندرويد فهي يتواجد فيها تطبيـق يطلق عليه جوجل بلاي Google Play، ولكـن على الرغم من أهمية هذا التطبيق إلا أن هناك بعض أنواع الهواتف الاندرويد لا توفر هذا التطبيق مثل هواتف هواوي و هونـر، وفي هذا المقال نحن سـوف نوضح لكم كيفية تنزيل المتجر على هواتف هواوي و هونر وكيف يمكننا استخدامه على هذه الهواتـف بكل سهولة دون أن نواجه أية مشاكل،  ومن ثم سنوضح لكم إجابات عن أهم الأسئلة الشائعة التي تدور حول تنزيل متجـر play على الهاتف هواوي.

تشغيل خدمات جوجل علي هواوي و تنزيل المتجر Google play

معلومات عن متجر جوجل بلاي

بعد أن وضحنا لكم معلومات عن شركة هواوي وشركة هونـر الآن سـوف نوضح لكم معلومات عن متجـر جوجل بلاي متجـر جوجل بلاي على هواوي و هوـنر هو متجـر إلكتروني خاص بأجهزة الاندرويد ويقدم الكثير من الخدمات لكافة مستخدمي أجهزة الاندرويد. تقوم شركة جوجل بالعديد من التغيرات من حين لآخر وهذه التغييرات تضيف العديد من :المميزات إلى المتجر. من أهم مميزات هذا التطبيـق

  • أنه يقدم خدمة التحديث التلقائي والتحديث اليدوي، حيث يمكنك تحديث التطبيقـات بشكل يدوي أو دون تدخل منك.
  • التطبـيق آمن تمامًا ويرجع السبب في ذلك إلى أنه تطبيـق رسمي تابع لشركة جوجل التي تقوم بعملية تنظيف للتطبيق وتقوم بحذف كافة التطبيقـات والألعاب المسيئة والتي تحتوي على برامج ضارة وفيروسات.
  • بسبب عدم وجود فئة محددة يسمح لها باستخدام التطبيـق ويمكن لأي شخص مهما بلغ عمره أستخدام التطبيـق تم توفير خدمة الدليل الأبوي أو الرقابة الأبوية.
  • تعمل خدمة الرقابة الأبوية التي يوفرها التطبيـق على فلترة المحتوى الذي يتم تقديمه لكي يكون مناسب للأطفال.
  • علاوة على أنه يمكنك من خلال التطبيـق حماية المدفوعات الخاصة بك في المتجر وتحميل التطبيقـات وإلغاء تثبيتها عن طريق أستخدام كود PIN.

من ضمن الميزات الكثيرة التي تتواجد في هذا التطبيـق

  • ميزة قائمة الأمنيات، وهذه القائمة يمكنك من خلالها وضع كافة التطبيقـات والألعاب التي ترغب في أستخدامها والأستمتاع بها وتحميلها فيما بعد.
  • يقدم لنا متجـر جوجل بلاي أيضًا خدمة Early Access وهذه الخدمة سـوف تساعدك على الوصول إلى التطبيقـات التي تم طرحها حديثًا في أسرع وقت ممكن وبكل سهولة.
  • هناك جزء يتواجد في التطبيـق هذا الجزء خاص باختيار المحرر وفي هذا الجزء سـوف تجد أفضل التطبيقـات والألعاب الموجودة على التطبيـق وهذا الأمر سوف يسهل عليك الكثـير من الأمور والكثيـر من عمليات البحث عن التطبيـقات.
  • في حالة ما إذا لم تتمكن من تذكر اسم تطبيـق معين وأردت البحث عنه يمكنك البحث عنه من خلال كتابة اسم الشركة المطورة لهذا التطبيـق.
  • من ضمن الخانات التي تتواجد على هذا التطبيـق خانة تدعى ال Categories وهذه الخانة سـوف تسهل عليك عمليات البحث ويمكنك من خلالها إيجاد بديل للتطبيق الذي تبحث عنه.
  • علاوة على أنه يتوافر نسخة أخرى للويب من متجر جوجل بلاي وبالتالي سـوف تتمكـن بكل سهولة من تثبيت التطبيقـات والألعاب بكل سهولة على الحاسوب الخاص بك.
  • يعمل المتجر على حمايه هاتفـك ووضع كافة إجراءات الأمان الممكنة لكي لا تتعرض بياناتك للسرقة أو الاختراق ولكي لا يتعرض هاتفك للبرامج الضارة.

طرق تثبيت خدمات جوجل بلاى علي هواتف هواوي

توجد العديد من الطرق لتثبيت خدمات جوجل Google علي هواتف هواوي مثل اجهزة Huawei yp6 او Huawei yp7 واكثر من هاتف مثل Huawei yp8 او Huawei yp5 الاقدم ولكن طريقة اليوم ستكون الأفضل لانها مجربة علي اكثر من جهاز هواوي من ضمن هذة الأجهزة Huawei yp5 2019 و Huawei yp5 lite وتلك الهواتـف كانت تأتى بدون خدمات جوجل ولكـن لنتعرف علي بعض الطرق المتاحة والمنتشرة علي الانترنت:

  • الطريقة الأولي: تنزيل وتثبيت متجر جوجل بلاى على هيئة ملف APK
  • الطريقه الثانية: تنزيـل متجر Google Play على هواتـف هواوي الصينية بواسطة GSM Installer
  • الطريقة الثالثة: تحميل متجر جوجل بلاي على هواتـف هواوي و هونر الصينيه بواسطة Google Installer
  • الطريقه الرابعة: تحميل متجر جوجل بلاي على هواتـف هواوي وهونر الصينيه بواسطة تطبيـق Chat Partner

كلمات ذات صلة بحث

  1. تشغيل خدمات جوجل google علي هواوي
  2. كيفية تثبيت تطبيقات جوجل علي هواتف هواوي
  3. تشغيل خدمات جوجل بلاى علي هواوي
  4. تثبيت خدمات google play علي هواوي
  5. تشغيل خدمات جوجل google play علي هواتف هواوي
  6. تشغيل خدمات جوجل google play علي yp6
  7. تثبيت خدمات google play علي هواتف هواوي
  8. تشغيل google play علي yp6
  9. خدمات google play علي هواوى
  10. تثبيت خدمات google play علي هواوي
  11. تثبيت كامل لـ خدمات جوجل google علي هواوي
  12. خدمات google علي اجهزة هواوي
  13. تثبيت خدمات google علي موبايلات y6
  14. تشغيل خدمات google علي موبايلات huawei y6


شرح تثبيت و تشغيل خدمات جوجل بلاى علي اجهزة هواوي

 

تحميل و تشغيل تطبيق GSpace لـ تشغيل خدمات جوجل بلاى

google-playkhamsatmostaqltradent