recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها Download IObit Uninstaller Pro l

الصفحة الرئيسية

برنامج حذف البرامج من جذورها برنامج IObit Uninstaller pro 11

البرنامج الاشهر على الاطلاق الذى من خلاله تسطيع الغاء تثبيت اي برنامج من جزوره ، البرنامج متخصص فى ادارة تسطيب البرامج وحذفها من جزورها على جهاز الكمبيوتر واللابتوب وايضا تحديثات البرامج الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و اللابتوب ، يعد البرنامج هو الافضل فى حذف البرامج من جزورها .

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها Download IObit Uninstaller Pro l

تحميل برنامج download iobit uninstaller pro كامل

من افضل واقوى التطبيقات التي تقوم بحذف البرامج من جذورها يمتلك البرنامج الكثير من الأدوات و الخصائص الممتازة المتخصصة التى تساعدك على حذف البرامج والمجلدات وتنظيف جهاز الكمبيوتر او الابتوب وتحسين أدائه ، ومن مميزات البرنامج انه يقوم بحذف البرامج المستعصية فى ازلتها و ازالت باقى الملفات الخاص بالبرنامج ويقوم هذا البرنامج بالبحث عن المجلدات والملفات المكررة والفارغة التي تؤثر علي أداء جهازك ويقوم بحذفها .

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller pro

يعد من البرامج القوية والأساسية التى يجب توافرها على أى جهاز كمبيوتر يساعدك برنامج iobit uninstaller pro مستخدمين الكمبيوتر فى تحسين اداة جهاز الكمبيوتر، البرنامج يعمل على نظام ويندوز حيث يساعدك البرنامج على إلغاء تثبيت التطبيقات التى لم تعد بحاجة إليها وكذلك حذف مخلفاتها والملفات المتبقية منها والتى ليست مهمة على حاسبوك وتسبب ثقل وبطئ نظام التشغيل كذلك يمكنك الغاء وحذف تحديثات الويندوز التى قد سببت لك مشاكل بعد تحديثها . 

مميزات برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller pro 11

  • إنشاء نقاط للاستعادة، قبل ازالت البرامج من الويندوز windows .
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للغاية.
  • البرنامج مخصص لازالة البرامج من جهازك نهائيا .
  • يدعم اللغة العربية وايضا اغلب لغات العالم .
  • تمت إضافة دعم لإلغاء تثبيت أكثر من 200 برنامجًا عنيدًا مثل MPC-HC و SpyHunter5 و Avast Antivirus وAdobeIllustrator و AdobePhotoshop .
  • زيادة سرعة إلغاء التثبيت بنسبة 75٪ .
  • حجم البرنامج صغير لا يسيطر على موارد جهاز الكمبيوتر ولايستهلكها.
  • يمنحك الفرصة الإزالة جميع البرامج غير الضرورية بكفاءة عالية.

من اروع المميزات التي يتميز بها برنامج iobit uninstaller pro انه مزودبالكثير من  الأدوات والإمكانية القوية والفعالة التي ستساعدك في إزالة شتى انواع المجلدات الخبيثة،  مما يجعل ال windows يعمل بسرعة غالية ،  ويوفر له الحماية والأمان من اي اثر سلبي قد يسيطر على أدائه وموارد windows بشكل عام. 

ما هو الجديد فى برنامج

يحتوي الإصدار الحادى عشر الحديد للبرنامج iobit uninstaller pro على العديد من المميزات التي تجعله يحضى بشهرة خارقة للعادة والتى تتفوق على برنامج revo uninstaller ، والتي تتناسب مع احتياجات المستخدمين، نذكر منها مايلي:

  • iobit uninstaller pro النسخة الجديدة تقوم بفحص نظام التشغيل الخاص بك ، وحفظ مختلف التغييرات التي تقع عليه، بهدف العودة إليها في اي وقت ممكن ، بعد انهاء من عملية إلغاء تثبيت البرامج عن طريق انشاء نقطة استعادة من خلال البرنامج  .
  • كما ان الاصدار الأخير للتطبيق يحرص على تطوير وتحسين اداء البرامج المثبتة على الكمبيوتر او اللابتوب لما هو أروع وافضل، مما سجعلها تعمل بخفه وسلاسه ، كما يوفر لها الحماية القصوى من اي أثر سلبي قد يسيطر على windows .
  • iobit uninstaller pro نسخة البرو لها  القدرة التامة للتخلص بشكل لا رجعه من المجلدات والبرامج المستعصية وغير قابلة للحذف .
  • معزز بقائمة ضخمة من البيانات التي ستساعدك في إزالة القطع الزائدة والضارة على حاسوبك بسرعة هائلة، وهذا اامر سيجعل سرعة التصفح على حاسوبك سريعة وغاية في الروعة. 
  • اصبح البرنامج يحتوي على تصنيفات لتطبيقات windows، بهدف مساعدة المستخدمين، للإحتفاظ بها او التخلص منها.

تحميل برنامج iobit uninstaller pro 

تحميل البرنامج من خلال الموقع الخاص بنا ومراكز الرفع الخاصة بالموقع ، وطبعا التحميل مجانا لجميع مستخدمين الموقع كل ما هو عليك الضغط على زرار التحميل لمركز الرفع المناسب ليك والتحويل لصفحة تحويل الروابط ، واذا كنت لاتعلم كيفية تحميل برنامج درايفر بوستر كامل اذهب الى اخر التدوينة يوجد زر اضفط عليه سيحولك على صفحة بها شرح فيديو مبسط لكيفة تحميل البرنامج بسهولة من الموقع الخاص بنا .

تحميل برنامج free download IObit Uninstaller Pro

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent