recent
أخبار ساخنة

تعديل ملفات pdf اون لاين موقع sejda

تعديل اون لاين علي ملفات PDF بدون برامج

في مقال اليوم سوف نتعرف علي كيفية تعديل اى ملف PDF بدون برنامج خارجي وعن طريق مواقـع علي الانترنت تستطيع القيام بهذة العملية بكل سهولة كل ماهو عليك رفع ملف ال PDF علي موقـع من هذة المواقع وقم بعدها بعمل تحرير لهذا الملـف PDF وستحصل علي نتيجة أفضل من البرامج و مجانا من خلال الإنترنت.

تعديل ملفات pdf اون لاين موقع sejda

شرح تعديل ملف PDF

تعديل ملفات PDF اون لاين بكل سهولة

التعديل ملف pdf اون لاين مجانا بـدون تسجيل يحتاجه الكثير من المستخدمين، حيث التفكير في التعديل على ملف PDF، ولكن لا يملكون تطبيقات أو برامـج أو حتى بيئة عمل لأداء مهمتهم، فالأمر كله يقتصر على تعديل على ملفPDF أونلاين بدون تثبيت أي برامج أو إضافات, البى دى اف PDF هو تنسيق يستخدم على نطاق واسع لنقل الملفـات عبر الإنترنت بشكل أمن، كما يمكننا أن نقوم بحمايته بكلمة مرور. لكن ماذا لو كنت تمتلك بعض من ملفات الـ PDF وطلب منك مديرك في العمل أو مدرسك في المدرسة القيـام بتحرير هذه الملفـات ولا تمتلك الوقت الكافي أو أحد برامج تعديل pdf لجهاز الكمبيوتر.

موقع ملفات PDF Editor

موقـع سجدا من افضل مواقع تعديل ملفات PDF أونلايـن وإضافة النصـوص والتغيير في شكل ملفات PDF بالكامل بكل سهولة و يمكنك ايضاً تحميل صور وأشكال بشكل مجاني ومن خلال هذا الموقع بإمكانك تحويل ملفات بصيغة PDF الى Excel والعكس تماماً بسهوله ويمكنك إستخدام الموقع بأكثر من لغة من ضمنهم اللغة العربية السهلة فقط قم بإتباع الــ طريقة الموجودة بالفيديو وهي رفع ملف بي دي اف PDF وابدء بالتعديل عليه باستخدام ادوات الكتابة نص الموجودة فى الموقع.

أفضل 10 مواقع تعديل PDF اون لاين

توجد العديد من المواقع علي الانترنت للتعديل علي ملفات PDF بسهولة وهي تعتبر محرر خاص لهذة الملفات PDF و تعمل بطريقة أونلايـن وفي هذة الفقرة سنتعرف علي بعض هذة المواقع بل الأفضل علي الانترنت بلا استثناء لـ التعديل اون لاين علي ملفات PDF:

  • PDFescape
  • Sejda
  • Dochub
  • SodaPDF
  • PDFfiller
  • Docfly
  • IlovePDF
  • PDF2go
  • EasePDF
  • HiPDF

افضل موقع تعديل علي ملفات PDF اون لاين

هو أحد افضل مواقع تعديل ملف PDF أون لاين مجاناً، حيث تستطيع الاعتماد على هذا الموقع بشكل أساسي لتعديل ملفات البي دي اف PDF الخاصة بك، مونه أمن ويقدم العديد والعديد من الأدوات المهمة للتعديـل بطريقة أحترافية تغنيك عن باقي المواقع الأخرى.

أكثر شيء مميز في هذا الموقع أنه يتعرف على النـص بسهوله ومن هنا تستطيع التعامل مع الملف PDF على أنه ملف وورد قابل للتعديـل بكل سهولة. وذلك من خلال اضافة رابط على النص أو تلوينة، وتغير الخط، أو إضافة توقيع باسمك، أو التظليل على النصوص، وغيرها من أدوات التعديل الاعتيادية للنصوص. بالاضافة إلى ذلك الموقع PDF يوفر لك العديد من ادوات التعامل مع الصفحات مثل دمج وتجميع الصفحات وغيرها.

موقـع للتعديل على ملف PDF اونلاين

 موقع Sejda افضل موقع تعديل ملفات PDF

👇👇👇
google-playkhamsatmostaqltradent