recent
أخبار ساخنة

أفضل موقع ترجمة افلام بجميع اللغات و دمج ترجمة الأفلام

الصفحة الرئيسية

أفضل موقع ترجمة افلام والمسلسلات

يوجد بعض المـواقع على الانترنت يمكن من خلالها تحميل الأفلام ولكن الصدمة بدون الترجمة واليوم جئنا اليكم بالحل الامثل هى أفضل مواقع لتحميل الترجمة بجميع اللغات للمسلسلات و الأفلام وايضا دمـج الترجمة مع الفيلم من خلال برنامج يتيح اليك دمـج الترجمة الخاصة بالفيلم حتى لا يطلع ملف الترجـمة وانت تطر الى تحميل التـرجمة مرة اخرى او البحث عنها فى موقع اخر.

أفضل موقع ترجمة افلام بجميع اللغات و دمج ترجمة الأفلام

شرح برامج دمج الترجمة مع الفيلم بجميع الصبغ

أفضل 3 مواقع تنزيل ملفات ترجمة الأفلام والمسلسلات

موقع ترجمة افلام subscene

يعـتبر subscene هو الافضل فى تحمـيل التـرجمة لانه به قاعدة بيانات كبيرة عن الأفلام و المسلسلات بجـميع اللغات ومنها اللغة العربية لذلك يعتبر هو الاشهر والافضل لتحميل ترجمه الأفلام بجـميع اللغات يحتوي الموقع على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لجميع المستخدمين الخاصين بموقع subscene وإذا لم تتمكن من العثور على التـرجمة المطلوبة فهناك ميزة “طلب ترجمة” يمكـنك استخدامها لطلب ترجمات غير موجودة في قاعدة البيانات. كما يمكـنك التسجيل وحفظ ترجماتك المفضلة والمشاركة في تصحيص الترجمات او تقديم ترجمة جديدة .

موقع ترجمة OpenSubtitles

هو ثانى افضل المـواقع التى يمكن من خلالها تحمـيل ترجمة الأفلام و المسلسلات الموقع به أكثر من خمسة ملايين ترجمة ، ربما يكون OpenSubtitles هو أول موقع تـريد تجربته إذا كنت تبحث عن تـنزيل ترجمات للأفلام و المسلسلات ، وايضا من مميزات هذا الموقع انه باللغة العربية .

يتميز بوجود أكثر من 50 خيار لغة مختلفة للاختيار من بينها ، مما يتيح لك البحـث في الموقع بلغات متعدده.

ترجمة الأفلام YIFY Subtitles

يمتلك موقع YIFY Subtitles بقاعدة بيانات  لترجمة الافلام و المسلسلات متجددة دائما  بسبب مساهمه المستخدمين في رفع ترجمات للمسلسلات والأفلام بشكل مستمر ، ولا يقتصر التميز على هذا وايضا الموقع لديه واجهة سهلة وبسيطة جدا ومن خلالها تستطيع تحـميل الترجم بسهولة جدا وايضا تقيمات المستخدمين للموقع للترجمة بعد تحميلها مما يساعد هذا على تحـميل أفضل ترجمة إذا كنت تريد البحـث عن فيـلم معين ، فيجب أن يساعدك شريط البحـث باستخدام أداة اقتراح تلقائي تتيح لك العثور على إصدار محدد أثناء الكتابة. تقدم صفحة مخصصة لكل فيلم معلومات عن الفـيلم ، بما في ذلك الطول وتاريخ الإصدار والتصنيف .

يوجد مـواقع اخرى كثيرة جدا لكن هذه افضل مـواقع نحن استخدمنها على المستوى الشخصى وكانت هى الافضل على الاطلاق فى تـحميل اى ترجمة لاى فيلم او مسلسل سواء كان قديما او حديثا دعنا نتحدث عن كيفية دمج الترجمة مع الفيـلم .

دمج الترجمة مع الفيلم بجميع الصيغ

ذكرنا لكم فى السابق عن بعض المواقع التى يمكـنك من خلالها تحـمـيل التـرجمة بجيمع اللغات والان جاء دور دمـج الترجـمة التى تم تحميلها من موقع مع الفـيلم او المسلسل طبعا الطريقة الأفضل هى عن طريق برنامج ومن خلال هذه البرنامج يمكن اضافة الترجـمة فى برنامج ومعها ايضا ملف الخاص بالفيلم او المسلسل وبعد ذلك بغطت زر واحد يمكنك من خلالها اخراج الافلام من البرنامج مدمج بها التـرجمة ولا يمكن ازالتها من الفيـلم مرة اخرى .

كما ذكرنا فى السابق انه يوجد بعض المواقع التى يمكنك من خلالها تحـميل الفيلم بـدون ترجمة او تكتشف ان بعد تحـميل الافلام تكون غير مترجمة وذكرنا لك ايضا من اين تحمل ملفات الـترجمة و هناك العديد من برامج دمج الترجمة مع الفيلم ،لأن الأفلام الأجنبية والكرتون الأجنبي لهما متعه ولكن الكثير منا لا يعلم الا لغه البلد التى نشأ فيها ، حيث أن الافلام و المسلسلات لها قصص مثيرة، سواء الخيالية، العلمية أو الرومانسية، نستمتع بمشاهدة هذه الأفلام والملسلسلات . و نتلهف لقراءة التـرجمة إذا كانت غير مترجمة بعض الأحيان لكى نعلم ماذا يحدث فى احداث المسلسل او الفيلم ، ويعتبر هذا الموقع هو الافضل subscene لتحميل ترجمة الافلام بجميع اللغات .

تحميل برنامج دمج الترجمة مع الفيلم او المسلسل

👇👇👇

google-playkhamsatmostaqltradent