recent
أخبار ساخنة

كيفية الحفاظ على عمر بطارية الهاتف الذكى Bettary Life

الصفحة الرئيسية

للحفاظ على عمر بطارية الهاتف

بطاريات الهواتف فى الوقت الحالى هى بـطاريات الليثيوم وهى افضل البـطاريات الموجودة فى هاتفك فى الوقت الحالى ، وهى اذكي البطاريات فى عملية الشحن ، ولكن اغلبها لا يصمد الى يوم فى الموبيل وتم اعادة شحن البطارية خلال اليوم مرة او مرتين على حسب استخدام الشخص للهاتف المحمول ويوجد طرق كثيرة جدا فى الحفاظ على البـطاريات وفى هذا المقال سنذكر اغلبها كى تحافظون على بطاريات هواتفكم .

كيفية الحفاظ على عمر بطارية الهاتف الذكى Bettary Life

العمر الافتراضي لبطارية الهاتف الذكي

عمر بـطارية الهاتف الذكي فى الوقت الحالي تتراوح من 300 دورة شـحن الى 500 دورة شحـن ذلك فى هذا المقال ، نشرح لك نصائح للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي لاطول عمر ممكن ، لان البـطاريات الليثيوم حساسة جدا تتاثر بدراجات الحرارة العالية والمنخفض ، كلما انخفضت نسبة نسـبة شـحن بـطارية الهاتف الى اقل من 20% هذا يؤدى الى تلف عمر البطارية لذلك اتبع النصائح التالية فى الحفاظ على عمر بطارية الهاتف الذكي .

الحفاظ على بطارية الموبايل

شـحن الموبيل من 0 الى 100 % دا اكبر غلط الناس بتقع فيه البـطاريات الجديدة بتتعامل باسلوب مختلف تماما عن بـطاريات زمان فعشان تحافظ على البطارية على الاقل الشحن لما يوصل 20% تبدا تشحنها وتشيل الشاحن منها لما توصل 90 % ليه كل الكلام دا عشان لان بـطاريات الليثيوم ليها عدد دورات شـحن بتبدا 300 دورة ل 500 دورة شحن وبعد كدا البطارية بتبدا تسرب الشحن منها عشان كدا بقولك اشحن الموبيل على 20 % متوصلهم لصفر عشان تشحنو ومتزدش عن 90 % برضو ، واكيد طبعا اكتر حاجة تحافظ على بطارية بيها انك تـشحن بالشاحن الاصلى اللى جاى مع الموبيل .

ست نصائح للحفاظ على بطارية هاتفك

  • شحن الموبيل من 20% الى 90 % .
  • الشـحن بالشـاحن الاصلى الخاص بالموبيل .
  • شيل جراب الموبيل وانت بتشحن فى الصيف .
  • متعرضتش موبيل لدراجات حرارة عالية .
  • متعرضتش الهاتف لدراجات حـرارة منخفضة جدا .
  • لا تشحن بطارية الهاتف بالكامل .

كيفية الحفاظ على بطارية الهاتف

إشحن هاتفك قليلا في كل مرة الشـحن الجزئي لا يسبب الأذى للبطارية، مجرد وضـع الشاحـن في الكهرباء حتى تشـحن الموبيل لو كان لبضع دقائق تبقى بطارية الهاتف الذكي اطول عمر ممـكن . لا تترك بطارية هاتفك تفرغ بالـكامل قبل ان تشحنها هذا للـحفاظ على عمر البطارية فى الهواتف عمر اطول من الممكن وهذا بسبب الكثرين من المراجعين على اليوتيوب والاشخاص الذين خاضو هذه التجربة و وضعو معدل لشـحن البطارية للـحفاظ عليها .

للحفاظ على عمر بطارية هاتفك الذكي

حاول الحفاظ على مستوى شحن البـطارية بين 20٪ و 90٪ إن بـطارية ليثيوم أيون في الهاتف الذكي الخـاص بك تستمر أطول إذا كنت تبقيها مشحونة ما بين 30٪ إلى 90٪ في جميع الأوقات ، أما اذا كنت لا تستطيع إبقائها بين هاتين النسبتين فإن ثاني أفضل نـسبة لشحن البطارية هي ان تبقى بين 45٪ إلى 75٪ . لا تشـحن البـطارية بالكـامل شحن بـطارية هاتفـك إلى 100٪ من نسـبة 25٪ يمكن أن تقلل من قدرتها وتقصر عمرها الافتراضى واكدت بعض شركات الهواتف. لا تشـحن هـاتفك طـوال اللـيل هناك الكثير من النقاشات حول آثار شـحن الموبيل الذكي طـوال الليـل. ولكن إذا كان شـحن الموبيل إلى نسـبة 100٪ يسبب الضرر بالبطارية فكيف الحال عند تركه بالكهرباء طوال الليل! عليك ان تفصل هـاتفك فوراً عن إكتمال شحنه بالنسبة الملائمة.

برنامج Bettary Life للحفاظ على بطارية هاتفك لأطول فترة

هذا افضل حل للحفاظ على بطارية هاتفك لاطول فـترة ممكنة ، من خلال البرنامج تقوم عمل منبه حين الوصول شـحن البطارية 20% وايضا عند توصيل البـطارية على الشـاحن وتقوم الشـحن يمكن ايضا وضع نسـبة معينة عندما يصل اليها شـحن البطارية يعطى الموبيل نغمة كي تزيل الشـاحن من الموبيل لتحافظ على بطارية الهاتف الذكي لأطول فترة ممكنة .

مميزات تطبيق Bettary Life لإطالة عمر البطارية

  1. ظهور النسبة المئوية للبـطارية فى شريط الاشعارات .
  2. وقت الشـحن المستغرق فى شـحن البطارية
  3. الصوت والإهتزاز عند فصل هاتفك من الشـحن .
  4. واجهة إستخدام سهلة.
  5. اختر النغمة المخصصة. يمكنك أيضا اختيار الوضع الصامت.
  6. البرنامج مجانى تماما ويمكن تحميله من المتجر

تحميل برنامج الحفاظ على عمر البطارية Bettary Life

google-playkhamsatmostaqltradent