recent
أخبار ساخنة

طريقة تشغيل واتساب بدون هاتف على الكمبيوتر WhatsApp 2022

كيفية الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

حاليا تقدر تستخدم واتس اب على الكمبيوتر بدون الهاتف ، على مر الفترة السابقة اصدرت شركة whatsapp ميزة تجربية للكمبيوتر تقدر من خلالها تشغيل تطبيق واتس اب على الحاسوب بدون هاتف من خلال تصوير الباركود من الموبيل وبعدها تقدر تقفل البيانات او الواى فاى على الموبايل الخـاص بيك وتقدر تستمتع بجميع مميزات الواتساب للكمبيوتر بدون هاتف .

طريقة تشغيل واتساب بدون هاتف على الكمبيوتر WhatsApp 2022

كيفية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون الهاتف

الطريقة دى تقدر تستخدمها من خلال مـوقع واتس اب whatsapp ويب ، او من خلال تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر والاستفادة بهذه الميزة وتقدر تشغل الميزة دى من خلال شوية خطوات بسيطة جدا على الحاسوب وبعدها تقدر تستغنى على الموبايل تمام .

  • فتح واتساب ويب whatsapp على اى متصفح على الكمبيوتر .
  • او تحـميل برنامج whatsapp على جهاز الكمبيوتر .
  • ثم الانتقال إلى الجوال و فتح تطـبيق واتس اب.
  • ثم الضغط على  الثلاث نقاط ، ثم التوجه الى الأجهزة المرتبطة.
  • ثم الضغط على اصدار تجريبى للأجهزة المتعددة .
  • يطلب منك واتساب ويب او بـرنامج واتسـاب مسح الرمز المرئي مع الجوال لاقترانه بالكمبيوتر.
  • وجه هاتفك إلى هذه الشاشة لالتقاط الرمز تشغيل whatsapp

بذلك يتمً تشغيل الواتس الخـاص بك على الكمبيوتر ويمكنك الدخـول على جهاز الكـمبيوتر بعد ذلك دون أن يكون الـهاتف متصل في المرات القادمة.

كيفية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر الخاص بدون الهاتف

لكى تعمل معك الطريقه بشكل صحيح يمكن من خلالها تشغيل واتس اب عن طريق مـوقع واتس اب من على اى متصفح او تحميل واتس اب للكمبيوتر Whatsapp سنترك لكم فى آخر الموضوع تحـميل برنامج واتس اب على الكمبيوتر باخرِ اصدار له لكى تتمكن من خلاله تشغيل تطبيق الواتسا على الكمبيوتر بـدون جوال والاستفادة من الكثير من المميزات .

استخدام واتساب علي الكمبيوتر بدون هاتف WhatsApp واتساب الجديد 2022

بعد هذا الفيديو ستستطيع استخدام وتشغيل واتس اب ويب علي جهاز الكمبيوتر بسهولة ولكن مع التحديث الجديد للواتساب يمـكنك اسـتخدام الواتس اب علي الكمبيوتر بدون الحاجه لهاتفك المحمول تماماً ويمكنك الإستمتاع بتجربة استـخدام الواتس اب علي 4 اجهزة فى وقت واحد ومن هاتف, وعند الإنتهاء من الخطوات الموجودة بالفيديو ستظهر لك رسالة يمكـنك الآن إرسال الرسائل وتلقّيها دون أن يبقى هاتفك متصلاً بالإنترنت.

كيفية تشغيل الواتساب whatsapp على الكمبيوتر

الطريقه فى قيد التحديث من شركة whatsapp فى المستقبل نأمل من الشركة ان نستغنى على الموبيل تمام او تطبيق الموبيل لتسجيل الدخول على الواتس اب على الكمبيوتر من خلال الدخـول في موقع واتس ويب او تحميل البرنامج whatsapp وبعد ذلك كتابة رقَم الموبايل على الموقع او البرنامج وبعدها سوف يقوم المـوقع او البرنامج بإرسال رسالة تأكيد على الرقم الذي تم ادخالة و فتح واتس اب بدون موبايل نهائيا من على الكمبيوترعليك الآن ادخال رقـم التأكيد وإنشاء حسابك على الحاسوب عن طريق كتابة اسم المستخدم والرقم السري او تشغيل حسابك . يمكنك تشغيل مزامنة جميع دردشاتك للكمبيوتر بسلاسة تامة مستخدِمًا إصدار واتساب ويب والكمبيوتر حتى يتسنى لك الدردشة عبر الجهاز المفضَّل لديك. نزِّل تطبيق سطح المكتب. وبرنامج واتساب يعمل على نظام التشغيل ويندوز 8 والإصدارات الأحدث.

google-playkhamsatmostaqltradent