recent
أخبار ساخنة

اختبار الهارد ديسك وقياس السرعة Hard Disk Test

الصفحة الرئيسية

معرفة حالة الهارد ديسك ، وقياس سرعة القرص الصلب ، ومعرفة أداء ال ssd ال hdd و اختبار السرعة من خلال برنامج قياس السرعة Crystal Disk Mark .

اختبار الهارد ديسك وقياس السرعة Hard Disk Test

معرفة حالة الهارد ديسك و قياس سرعه وحدة التخزين

سوف اتركم مع فيديو شرح مفصل عن اختبار حاله القرص الصلب ، ومعرفه الكثير من اختبارات معينة من خلال برنامج Hard Disk Sentinel وبرنامج Crystal Disk Mark وهى تساعدك فى معرفه حاله الهارد ديسك ومراقبه و اختبار اى هارد فى اى وقت .

فحص الهارد ديسك Hard Disk Sentinel

برنامج هارد ديسك سينتينل برنامج مميز البرنامج بيعرضلك كمية من المعلومات الاساسية عن حاله الهارد ديسك الخاصة بك ، ومعرفه المتبقي من عمر الهارد ديسك الافتراضى ، والبرنامج صغير الحجم ولكن بيه الكثير من الامكانيات التي تساعدك فى معرفه الكثير عن الهارد ديسك الخاص بك ومعرفه الحالة الخاصة به .

فحص أداء الهارد ديسك Hard Disk Sentinel

البرنامج يظهر لك بعض المعلومات منها درجه حرارة الهارد دريسك فى الوقت الحالى واثناء اليوم واعلى درجه حرارة توصل لها الهارد ديسك من بداية تصنيعة وتشغيلة لأول مرة حتى الأن ويعرض لك أيضا حاله الهارد ديسك اذا كان به أخطاء Bad Sector او مشاكل اخرى تقنية ويعرض لك المشكلة بالظبط اين توجد وبعدها يعرض عليك بعض الحلول لحل المشكلة.

مميزات برنامج Hard Disk Sentinel

• خفيف على جهاز الكمبيوتر

• مراقبه شاملة للـ Hard طول الوقت

• عرض نتايج وتفاصيل دقيقة لحالة Hard Disk

• فحص الهارد ديسك من الباد سيكتور والقطاعات التالفه

• معرفه درجه حراره الهارد ديسك بشكل مستمر

• مدة عمل الهارد باليوم والساعة والعمر المتبقى له

Crystal Disk Mark برنامج قياس سرعة الهارد ديسك

هو برنامج صغير جدا يعمل الكثير من الاختبارات على الأقراص الصلبه لمعرفة مدة سرعه القراءة والكتابة على وحدات التخزين ، يتميز برنامج كريستال ديسك مارك بانه برنامج خفيف وله وظيفة واحدة فقط ومهمة وهي قياس سرعه وحدات التخزين الموجودة في الجهاز الخاص بك سواء كانت HDD او SSD وتستطيع من خلالة تحديد الملف المختبر او سعة الملف الإفتراضية التي تريد نقلها وقرائة القرص الصلب لها من ناحية Read & Write ولذلك هو برنامج مهم لجميع مستخدمين الكمبيوتر .

تنزيل برنامج Crystal Disk Mark

تحميل برنامج Hard Disk Sentinel

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent