recent
أخبار ساخنة

تحويل ملفات الويندوز الي ملف iso لسهولة اعادة استخدامة

الصفحة الرئيسية

تحويل ملفات الويندوز الى iso

اغلبنا يعلم ان ملفات النظام الرسمية التى يتم تنزيلها من مصادر موثوقة مثال على ذلك موقع مايكروسوفت الرسمي. والتي هي عبارة عن مجلدات كثيرة متفرقة ولكن يتم دمجها وتنزيلها على هيئة ملف واحد فقط بصيغة Iso وهذة الصيغة هى المعروفة والاكثر شهرة بين برامج حرق الويندوز على الفلاشات.

تحويل ملفات الويندوز الي ملف iso لسهولة اعادة استخدامة

 شرح اداة Img Burn

برنامج imgburn لتحويل ملفات الويندوز الى iso

سنقدم لكم اليوم افضل و اشهر اداة لتحويل النظام الى Iso مرة ودمجهم ليصبحوا فايل واحد فقط يمكن اعادة استخدامة مرة اخري فى الحرق او يتم حفظة بدون تلف على الكمبيوتر. وسنشرح لكم البرنامج بالتفصيل فى الفيديو الموجود اسفل المقالة.

برنامج تحويل ملفات ويندوز 10 الى ايزو

كلنا نعلم انه عند تحويل الـملفات من صيغة ايزو الى ملفات متفرقة على ال usb او حتى على cd يتم حرقها وفك الضغط عنها لتصبح جاهزة للإقلاع من خلال الـ USB ولكن هل يمكننا اعادة تجميع الملفـات مرة اخرى للحصول على ملف ايزو يمكن اعادة حرقة فى وقت ما او حفظة على الكمبيوتر للرجوع الية مرة اخرى. نعم من خلال اداة ImgBurn يمكن تحويل النظام بالكامل الى ملف iso مرة اخري.

تحويل نسخة نظام التشغيل windows الي ملف ايزو

كلنا نعلم كيفية حرق اسطوانة ويندوز بصيغة iso او img علي الكمبيوتر. ولكن عند محاولة استعادة تلك الملفات مرة اخرى من ملفات محروقة الى iso نحتاج اداة يمكنك من خلالها تنفيذ طريقة التحويل من النظام الى صيغة iso لتسهيل عملية اعادة الحرق مرة اخرى على اى فلاشة خارجية او حتى اسطوانة CD مدمجة او مايطلق عليها القرص المرن المدمج. او حتى حفظ هذة الملفات داخل الكمبيوتر لإعادة نقلها او نسخها على اى وحدات خارجية.

اداة ImgBurn الرسمية

هى اداة متخصصة لتحويل محتويات انظمة التشغيل من محتويات متفرقة داخل النظام الى محتوى واحد يمكن اعادة استخدامة مرة اخرى كما ذكرنا فى الأعلى.

تحميل برنامج ImgBurn

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent