recent
أخبار ساخنة

افضل برامج النسخة الاحتياطي لنظام التشغيل O O Diskimage Proffesional

الصفحة الرئيسية

افضل برامج النسخ الاحتياطي للكمبيوتر O&O Diskimage

سنتحدث اليوم اصدقائى الاعزاء عن افضل برامج الكمبيوتر التي تعمل على عمل نسخ احتياطي للكمبيوتر وسنتحدث عن أفضل برنامج ولكن غير مشهور ولكن هو الأفضل فى عمل Backup لبارتشنات كاملة او حتى مجلدات او هارد بالكامل للإحتفاظ بالنسخة الإحتياطية على الكمبيوتر بدون ضياعها.

افضل برامج النسخة الاحتياطي لنظام التشغيل O O Diskimage Proffesional

شرح برنامج o o disk image

تحميل برنامج o o diskimage backup professional

اذا كنت تبحث عن افضل أداة النسخ الاحتياطى للاقراص الصلبة او انظمة التشغيل ويندوز windows. وقد تعبت من البحث عن البرامج او تجربتها. فلا تقلق لقد احضرت لك اليوم أداة O&O Disk Image أداة مناسبه جداً لإستخدامك وطلبك. وهو عبارة عن اداة قوية لاستنساخ الهاردسك بالكامل او المجلدات الشخصية والاحتفاظ بها. وقادر على استعادتها مرة اخرة بنقرة واحدة فقط.

عمل نسخة احتياطية من نظام التشغيل

يمكنك من خلال اداة o&o diskimage عمل نسخة احتياطية من نظام التشغيل بالكامل بحيث يمكنك تشغيل نظام التشغيل عند تلفه او فقدان اهم بيانات النظام مرة اخرى عن طريق النسخ الاحتياطية التى تم اخذها مسبقاً. وكل هذا بنقرة واحدة فقط.

فائدة النسخ الاحتياطي واستعادة image

فى بعض الاحيان قد تفقد بياناتك بالكامل بدون سابق انذار عن طريق خطوة خاطئة على نظام التشغيل او عن طريق فيرس قد يدمر ملفاتك بالكامل مثل فيروسات الفدية الشهيرة هذة الايام. وفى هذة الحالة ستفقد بياناتك بالكامل بدون رجوعها مرة اخرى. لذلك انصحك دائماً بعمل نسخة احتياطية من اقراصك لإستعادتها فى عين حدوث مشكلة قد تضر بملفاتك.

برامج o o diskimage professional

يتيح لك برنامج o o diskimage العديد من المزايا المتوفرة بداخلة للحفاظ على اقراصك وملفاتك الشخصية من التلف وقد يكون مثلة مثل العديد من برامج الكمبيوتر التى تقدم النسخ الاحتياطى او عمل نسخ احتياطى لأقراص النظام او غيرها ولكن هو أفضل برامج النسخة الاحتياطي المتوفرة فى الكمبيوتر حتي الان. ودمجها بالكامل لملف واحد فقط يمكنك نقلة من جهازك لأى جهاز اخر واستعادة تلك الملفات مارة اخرى. فقد يكون برنامج o o diskimage أداة غير شهير ولكن هو الافضل عن تجربة عملية بنسخ نظام تشغيل بالكامل. والافضل من ذلك انه برنامج مجاني وانصحك صديقى العزيز ان يكون برنامج أساسي من البرامج المفضلة لديك بعد تثبيت الويندوز.

تحميل برنامج نسخ احتياطي o o diskimage

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent