recent
أخبار ساخنة

افضل بديل Chat GPT تطبيق الذكاء الاصطناعي 2023 على التيليجرام

الصفحة الرئيسية

افضل بديل Chat GPT متوفر حتى الان من Openai , من أيام قليلة انتشر تطبيق الذكاء الاصطناعي شات جى بى تى ChatGPT وهو عبارة عن روبوت يمكنك فتح الدردشة بينك وبينه وتم تطويره من Open AI وبالرغم من حداثة هذة الخدمة الا انه انتشر بسرعة كبيرة بين المستخدمين وحتى ان بعض الناس تقوم بعمل مقارنة بين ChatGPT وموقع Google فى جلب المعلومات.

افضل بديل Chat GPT تطبيق الذكاء الاصطناعي 2023 على التيليجرام

شرح افضل بديل لشات جى بى تى Chat GPT

شرح انشاء حساب على ChatGPT

بديل Chat GPT على تيليجرام

فى الاوان الاخيرة قامت العديد من المواقع المبينة على تقنيه الذكاء الاصطناعي بمساعدة الدول المحظور لديها تطبيق شات جي بى تى chatgpt مثل مصر وغيرها من الدول لتجربة الخدمة بشكل مجاني وكان من ضمن هذة المواقع هو التطبيق الاخر تيليجرام , وتم بالفعل انشاء بوت على تليجرام متصل بشكل مباشر مع قاعدة بيانات شات جي بي تي chat gpt وعند المقارنة فى الاجابات المأخوذة من البوت على التليجرام وبين اجابات ChatGPT وجدت ان المطابقة بينهم تكون بنسبة 99% . ليصبح بوت Open Chat AI - Chat GPT هو بديل حتى الان لشات جى بى تى.

بديل محركات البحث Chat GPT alternative

مع الترويج الرائح لتطبيق Chat GPT ومع دعم التطبيق للتحدث باللغة العربية بعد أيام قليلة اصبح بالنسبة لبعض الاشخاص هو البديل الافضل لمحركات البحث مثل جوجل وغيرها من المواقع وخصوصاً انه يأتيك بالمعلومة المطلوبة بسرعة جداً. على العكس تماماً محركات البحث تظهر لك العديد والعديد من النتائج المكتوبة من طرف مدونين على مواقع او بلوجر وإحتمالية تدوينهم للمعلومة تكون صحيحة بنسبة 70%. لذلك تقنية Chat GPT او ما يطلق عليها تقنيه التعليم الاصطناعي Chat GPT اصبحت المكان البديل الممتاز الأن Alternative GPT.

شرح انشاء حساب ChatGPT بدون VPN

قد يكون مر عليك العديد من الفيديوهات المنتشرة على منصات المشاهدة مثل يوتيوب عن كيفية انشاء حساب على Openai GPT بأكثر من طريقة مختلفة وطريقة الانشاء تعتبر سهلة جداً. ولكن المشكلة تكمن فى بعض الدول المحظورة من الاستخدام مثل مصر وبعض الدول العربية. ولذلك لجأ المستخدمون لإستخدام تطبيقات تغيير الموقع الافتراضى VPN لتغيير موقعهم , لتسهيل عملية التسجيل وتجربة خدمة Chat GPT جي بي تي gpt generative pre trained ولكن بعد مشاهدتك للفيديو الموجود بالإسفل سيكون من السهل تجربة موقع التعليم الاصطناعي 2023 الجديد.

إستخدام خدمة شات جى بى تى ChatGPT بدون انشاء حساب

بعد أيام من انشاء خدمة التعليم الآلي اصبحت الناس مذعورة نوعاً ما من هذة التقنية وخصوصاً بعد انتشارها بعد أيام قليلة من انشاءها ولكن الامر مطمئن حتى الأن. سنذكر لكم اهم خطوات يتم من خلالها استخدام البدائل المتاحة الان لهذة التقنية من شركة تيليجرام.

  • قم بفتح حساب على Telgeram .
  • قم فتح مربع البحث وابحث عن @ai_modern_bot
  • ستظهر لك محادثة OpenChat AI من افضل بدائل الذكاء الصناعي الان.
  • قم بفتح المحادثة واضغط على إبدء او Start .

وتكون بذلك قد انشئت محادثة بينك و بين افضل برنامج Chatbot للاندرويد والكمبيوتر حتى الان.

رابط بوت التيليجرام Open Chat AI - Chat GPT

بوت بديل شات gpt على تيليجرام
طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent