recent
أخبار ساخنة

موقع You الموقع الاحدث من مواقع الذكاء الصناعي الجديدة

 تعددت مواقع الذكاء الصناعي فى الفترة الاخيرة واحدث تلك المواقع هو موقع you.com وهو الموقع الاحدث لتقديم خدمات الذكاء الصناعي بشكل كبير جداً ويعمل الموقع عن طريق تقنيات التعليم الآلي فى مجال Artificial Intelligence ويساعدك الموقع على البحث على الانترنت كمحرك بحث مثل جوجل وايضاً الدردشة بشكل مباشرة مع روبوت من الذكاء الاصطناعي.
موقع You الموقع الاحدث من مواقع الذكاء الصناعي الجديدة

شرح موقع you تقنية الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence

موقع you للذكاء الاصطناعي

هو موقع جديد كلياً ويستخدم خوارزميات التعلم الصناعي لمساعدتك للوصول الى ماتريد بسهولة وبسرعة ويتم ذلك بالذكاء الصناعي وتقنيات تعلم الآلة Machine Learning Data ويقدم العديد من الخدمات فى الموقع وبشكل مجاني تماماً بدون التسجيل فى الموقع يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات المتاحة بشكل مجاني.

خدمات موقع you.com للذكاء الصناعي

يقدم موقع you العديد من الخدمات المجانية دون التسجيل فى الموقع وبدون دفع اى مبالغ مالية للموقع لإستخدام تلك الخدمات. وسنذكر لكم اهم تلك الخدمات بصورة سريعة:

التحديث مع روبوت youBot

يمكنك الوصول لروبوت مثل روبوت Chat GPT بكل سهولة فى موقع you عن طريق البحث بواسطة هذة الجملة الصغيرة @chat وبسهولة يمكنك الوصول لروبوت يمكنك الدردشة معة بكل سهولة بدون التسجيل فى الموقع ويدعم اللغة الانجليزية فقط.

الكتابة فى موقع you

يمكنك تسهيل كتابة الرسائل او الايميلات الالكترونية بسهولة عن طريق اعطاء بعض البيانات القليلة بالذكاء الاصطناعي ليساعدك فى كتابة ماتريد بكل سهولة ويتم ذلك عن طريق البحث بواسطة @write فى موقع you .

البرمجة فى موقع you

بإمكانك تعديل اكوادك البرمجية بسهولة عن طريق مساعدة Artificial Intelligence ومساعدتك ايضاً فى كتابة اكواد جاهزة عن طريق البحث بواسطة @code فى موقع you الجديد.

الرسم فى موقع you

بإمكانك الاستعانة بالـ Artificial Intelligence لمساعدتك فى رسم ماتريد بسهولة عن طريق اعطاء بعض بيانات الصورة التى تريد رسمها عن طريق خوارزمية موقع you او خوارزمية Midjourney المشهورة جداً ويكون ذلك عن طريقة البحث بواسطة @draw فى موقع you.

مميزات موقع you الجديد

من اهم موقع you الذى يعمل بواسطة Artificial Intelligence هو ان الموقع مجاني حتى الان ولا توجد قيود او دفع اى مبالغ لاستخدامة ويمكنك استخدام اكثر من 150 خدمة من خدمات التعلم الاصطناعي بشكل مجاني دون حتى التسجيل فى الموقع. ولكن الموقع حتى الان يستخدم اللغة الانجليزية فقط وسيتم تطويرة فى الاوان القريب. ويعمل الموقع عن طريق Intelligence Learn .

رابط موقع you الجديد

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent