recent
أخبار ساخنة

شرح كيفية التسجيل في شات جي بي تي ChatGPT في مصر والدول المحظورة

الصفحة الرئيسية

برنامج ChatGPT هو سوفت وير كمبيوتر او موبايل حديث جداً ويعتبر الأفضل فى الوقت الحالى لمحاكاة المحادثات البشرية , حيث لا يتوقف ابداً عن اظهار المزيد من المميزات الجديدة اثناء التحدث مع البشر واللغة الام لتطبيق Chat GPT حتى الأن هى اللغة الانجليزية ولكن نتوقع في الـ أيام القليلة القادمة بتعدد لغات المحادثة وايضاً السماح الدول العربية المحظورة من استخدامه. ويمكنك الإستفادة من خدمة ChatGPT بشكل كبير جداً ومساعدتك في العديد من المهام اليومية.

شرح كيفية التسجيل في ChatGPT في مصر والدول المحظورة

شرح انشاء حساب في Chat GPT في مصر

شرح استخدام Chat GPT بدون انشاء حساب

شرح كيفية التسجيل في ChatGPT في الدول المحظورة

رغم ان خدمه المحادثة بالذكاء الصناعى chat gpt هى جديدة ومتاحة لكل المستخدمين حول العالم الا انها محظورة فى بعض الدول العربية ومن ضمنها مصر ولكن بعد نشر chatgpt وبعد أيام معدودة ظهرت العديد من الطرق للتسجيل داخل موقع OpenAI لتنال الدول العربية حظها من تجربة التكنولوجيا الجديدة كلياً وإعطاء رأيها بكل حرية.

شرح التسجيل في chatgpt في مصر 

توجد العديد من الطرق المنتشرة على الانترنت التي تشرح كيفيه التسجيل في chatgpt في مصر والدول العربية المحظورة وسنذكر اهم تلك الطرق واسهلها بحيث انه يمكنك انشاء حساب فى الخدمة بكل سهولة من موقعك الحالى اذا كان موقعك المسموح له بالتسجيل او من البلدان المحظورة مثل مصر وفي لحظات قليلة, ويتم ذلك عن طريق تغيير موقعك الحالى لموقع افتراضى يكون مسموح له التسجيل في خدمه ChatGPT على سبيل المثال الولايات المتحدة الامريكية ويتم تغيير الموقع عن طريق خدمه VPN وايضاً خدمه اخري للحصول على رقم امريكى او بولاندي لمساعدتك على التسجيل في chatgpt.

شرح طريقة التسجيل فتح chatgpt في مصر و السعودية

بإمكانك فتح اكونت chatgpt في والدول المحظورة بشكل سهل جداً وذلك عن طريق إستخدام خدمه VPN مجانية ويوجد العديد على متجر جوجل بلاي او حتى متجر ios وبعد تغيير موقعك عن طريق الفي بي ان ستقوم بتنزيل تطبيق 2nr تطبيق الارقام البولاندية والذى ستحل من خلالة على رقم للتسجيل في خدمه Chat GPT وسنترك لكم فيديو توضيحي لعملية التسجيل بالتفصيل فى نهاية المقال.

شرح chatgpt كيفية استخدام

بإمكانك الاستفادة بالكثير من المهام والاشياء المفيدة التى تساعدك فيها خدمه ChatGPT على سبيل المثال بإمكانك الاستفادة من chatgpt في كتابة الاوامر البرمجية لأى لغة برمجة حول العالم وايضاً يمكنه مساعدتك في ترجمة مقالات كاملة او كتب ايضاً واعطائك نتائج مزهلة لان chat gpt يعمل بتقنية Machine Learning او تقنية التعلم المحسن وهى تقنية تساعد الروبوت على التعلم من المستخدمين وحفظ الاوامر والمعلومات الهامة لمساعدة مستخدمين اخرين فى فهم تلك المعلومات.

تقنية openai الجديدة وخدمة chatgpt

بعد اصدار خدمه open ai بعدد قليل من أيام النشر عانى مستخدمون البلدان العربيه والدول الغير مسموح لها من استخدام chat gpt في الحصول على شرح طريقة فتح اكونت في تقنية شات جي بى تى الجديدة لذلك لن نخذلكم في طريقه التسجيل في تقنية chatgpt بكل سهولة فقط تابع الشرح الوافي لانشاء اكونت خاص بك على ChatGPT بكل سهولة.

رابط تحميل 2nr لانشاء الارقام الامريكية والبولاندية 

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent