recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ريفيوس Rufus لحرق نظام التشغيل على فلاشة USB

الصفحة الرئيسية

من اهم الاشياء اثناء استخدام الكمبيوتر هو نظام التشغيل او الويندوز, والعديد من المستخدمين يعلمون كيفية حرق انظمة التشغيل على فلاشة usb والتي تحمل صيغة iso وهي الصيغة الاكثر انتشاراً لحرق اى نسخة ويندوز على فلاشة قبل تثبيت الويندوز. ولذلك سنتعرف اليوم على برنامج ريفيوس Rufus من البرامج الافضل لحرق نسخ الويندوز على اى فلاش usb وايضاً تنزيل اى نسخة windows بشكل مجانى.

تحميل برنامج ريفيوس Rufus لحرق نظام التشغيل على فلاشة USB

تنزيل وحرق الويندوز على الفلاشة Rufus

تحميل برنامج حرق ويندوز 10 على الفلاشة Rufus

هو برنامج مجاني و احد افضل الادوات المستخدمة في حرق الويندوز على الفلاشة بخطوات بسيطة وبكل سهولة للمستخدم المبتدئ او المحترف. ويعد برنامج rufus هو اخف برنامج حرق الويندوز على فلاشة بصيغة ISO ومع التحديث المستمر للبرنامج اصبح الان بإمكانك تنزيل ويندوز 10 بكل سهولة من خلال اداة rufus و تحميل اى نظام تشغيل بخطوات بسيطة وايضاً حرق نسخ الانظمة بسهولة على الفلاشة usb.

برنامج حرق الويندوز على الفلاشة USB

ببعض الخطوات البسيطة يمكنك تنزيل اى نظام على فلاشة عن طريق اداة الحرق العملاقة اداة rufus وبإمكانك ايضاً حرق نظام التشغيل فى الوقت ذاته بنقرة واحدة من خلال الاداة ويعد Rufus افضل من ادوات حرق انظمة تشغيل اخرى مثل Ultra ISO او Windows Burn Image او حتى برنامج Ventoy للحرق المتعدد على فلاشة واحدة.

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة Rufus

برامج حرق الويندوز موجودة ومنتشرة على الانترنت وبكثرة ولكن لن تجد اداة واحدة تعمل بتلك السهولة التي تتعامل معها اداة Refus لتحميل اى نظام تشغيل وحرقة على الفلاشة , وحتى لن تحتاج اثناء استخدامك للاداة ان تقوم بالبحث عن شرح برنامج rufus على الانترنت وسنضع لكم فيديو توضيحي بسيط عن برنامج ريفيوس على الحاسوب.

تحميل وحرق الويندوز علي فلاشة USB

تابع معى اهم الخطوات اللازمة لتثبيت النظام على فلاشة بكل سهولة عن طريق rufus تحميل من خلال موقعنا الحبيب موقع الصقور المصرية. فى بداية الأمر هو برنامج مجانى تماماً ولا يحتاج منك دفع المال لاستخدامه لانها اداة مفتوحة المصدر وتابع معى اهم الخطوات علي اداة rufus لحرق الويندوز:

  • قم بتنزيل الاداة وفتحها علي جهازك.
  • توجه الى السهم الموجود بجانب زرار Select .
  • اختار منه امر Download واضغط بعدها علي تنزيل.
  • اختر نظام التشغيل المراد تنزيلة من ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 او ويندوز 11 .
  • ثم اختر بناء نظام التشغيل او الاصدار المراد تنزيلة.
  • اختار لغة نظام التشغيل سواء اللغة الانجليزية او العربية.
  • واخيراً اختار نواة نظام التشغيل 32بت او 64بت واضغط على تنزيل.

تحميل برنامج Rufus بشكل مجاني

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent