recent
أخبار ساخنة

عرض شاشة هاتفك الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق برنامج letsview للحاسوب

الصفحة الرئيسية

هل تعلم ان letsview بإمكانه عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بكل سهولة وبواسطة خطوات بسيطة وبأكثر من طريقة ايضاً ويتم ذلك عن طريق برنامج letsview بدون usb افضل برنامج للكمبيوتر و تطبيق يعمل على هاتفك الاندرويد بشكل مجاني لمشاركة شاشة الهاتف على الحاسوب.

عرض شاشة هاتفك الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق برنامج letsview للحاسوب

شرح استخدام برنامج letsview للحاسوب

شرح برنامج عرض شاشة هاتفك على الكمبيوتر

توجد العديد من البرامج المنتشرة على الانترنت لمشاركة شاشة الهاتف على الكمبيوتر وتعمل بصورة سليمة جداً ولكن برنامج letsview للحاسوب يعد هو افضل برنامج عرض شاشة الهاتف على شاشة الكمبيوتر بأكثر من طريقه وبشكل مجانى تماماً, وتوجد العديد من المميزات لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر سنذكر بعضاً منها.

طرق ربط وشروط استخدام برنامج letsview للحاسوب

يوجد العديد من المميزات لبرنامج letsview من اهم تلك المميزات سهولة عرض الشاشة فى هاتفك على الكمبيوتر وسهولة ربط الهاتف بالكمبيوتر فعلى سبيل المثال بإمكانك عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق التعرف التلقائى من التطبيق على الموبايل على جهاز الكمبيوتر المتصل على نفس الشبكة, او المشاركة من خلال رمز PIN Code الموجود فى تطبيق عرض شاشه الهاتف على الكمبيوتر, وبإمكانك إستخدام اخر طريقه وهى من خلا QR Code.

اهم مميزات تحميل تطبيق letsview

يعتبر وجود برنامج letsview للكمبيوتر امر هام جداً لسهولة عرض الهاتف على الكمبيوتر ومن اهم الاسباب لاستخدام letsview فى تلك الطريقة هو انه بإمكانك تصفح هاتفك على شاشة اكبر او ممارسة الالعاب الاونلاين على الهاتف ولكن على شاشه اكبر ويعطيك هذا الامر افضلية عن استخدام الجوال او بإمكانك تسجيل شاشه الجوال بواسطة الكمبيوتر دون برامج خارجية. ومن اهم المميزات هو ان واجهة letsview يدعم المشاركة العكسية وهو أستعراض شاشة الحاسوب على الجوال والتحكم الكامل فى اللابتوب بواسطه الهاتف.

مشاركة شاشة هاتفك على اللابتوب لاسلكيًا

بإمكانك مشاركة الشاشة الخاصة بهاتفك الأندرويد على شاشه الحاسوب لتكن الرؤية أفضل من الهاتف بدون كابل USB وبدون وجود انترنت على شبكة ال wifi الخاصة بك وبإمكانك ايضاً التحكم الكامل فى الهاتف بواسطة الهاتف اثناء توصيله بالكمبيوتر.

تحميل برنامج letview تنزيل مجاني على الحاسوب

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent