recent
أخبار ساخنة

اداة حماية الملفات وحماية مجلدات Lock File and Folders

اداة حماية الملفات Lock File/Folder Password Protection

افضل اداة لعام 2022 و 2023 لحماية مجلداتك وملفاتك من السرقة والتجسس على الكمبيوتر Windows الاداة اللى موجودة معانا انهارده هي اداة برمجتى شخصياً وهى متخصص فى حماية المجلدات Folders والملفات Files من التجسس من الاشخاص المتطفلين على جهازك الشخصى. ووظيفتها بكل بساطة حماية ملفاتك واخفائها عن اى شخص يستخدم الحاسوب وحتى لو قام بإظهار الملفات المخفية لن تظهر.
اداة حماية الملفات و حماية مجلداتك Lock File and Folders

شرح استخدام اداة Lock Files and Folder Protection

برنامج Lock Files and Folders

هى اداة صغيرة الحجم للحفاظ على حماية خصوصية ملفاتك ومجلداتك من المتطفلين وهي اداة مجانية بالكامل ولا تحتاج لتثبيت على جهاز الكمبويتر الخاص بك. ومن مميزات الاداة انها لا تعمل بنظام كلمات المرور Password لا بالعكس هى اسهل مما تتخيل لسهولة استرجاع الملف عند نسيان كلمة المرور. هى تعمل بنظام حماية Protection قوى جداً لإخفار الفولدرات او الملف عن المستخدمين وعدم اظهارها مرة اخرى لحمايه هذة المحتويات. وحتى عند الوصول لهذا الملف لا يمكن فتحها الا عن طريق فك الحماية protect من خلال نفس الاداة lock file and folders .

فكرة عمل اداة حماية الملفات والمجلدات Lock File and Folder Protection

الطريقة بسيطة جداً وزى ماقولتلك قبل كدا هى برمجتي الشخصية وتعمل على نظام تشغيل ويندوز Windows 7,8,8.1,10,11 لذلك سأوضح فكرة عملها بكل سهولة. اولاً الاداة غير متصلة بالإنترنت لذلك لا تقلق فمعلوماتك فى الأمان جداً ومحدش هيقدر يوصلها غيرك انت. والاداة بسيطة جداً لدرجة انها مش محتاجه تثبيت على الحاسوب هى مجرد ماتنزلها مجرد ماتفتحها وتشتغل عليها مباشراً وكمان قفل البرنامج لا يستخدم نظام كلمات المرور كما ذكرت سابقاً لذلك فك و تشفير الملف يكون بطريقة سهلة جداً و بكلمة داخلية تفهمها الاداة والكمبيوتر فقط وذلك للحفاظ على الـ Data الخاصة بك.

مميزات اداة lock files and folder protect

يوجد العديد من المميزات داخل اداة حماية الملف والمجلدات Windows Software encryption files and folders وسنذكر بعض هذة المميزات فى هذة الفقرة بالإضافة لفيديو توضيحى صغير يوضح عملية الحماية وفك التشفير عن الملف والمجلدات ويوضح كيفية عمل الـ easy locker security private في الاساس وما هي طريقة الاخفار hide protected secure file and folder في الاداة. لنتعرف سوياً على سر تطبيق حماية الفولدرات:
  • الإسم: Lock Files and Folders .
  • الترخيص: مجاني مدى الحياة.
  • الحجم: 3.9 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: ويندوز Windows Protect
  • الوظيفة: حماية المجلد والملف من المتطفلين.
  • نظام الحماية: Protect Folder Protection without Password
  • المبرمج: هشام طه Hesham Taha مدير لدى الصقور المصرية.

تحميل اداة Lock Files and Folder Protection

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent